اعتقال عدد من الشبان المقدسيين في بلدة سلوان

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي برفقة موظفي الضريبة والتأمين، اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واستدعاءات ومخالفات واسعة لشبان وفتية من بلدة سلوان في القدس المحتلة، كما نصبت الحواجز في عدة أحياء.

وذكرطاقم مركز معلومات "وادي حلوة" أن عملية الاعتقالات والاستدعاءات طالت حتى اللحظة 6 مواطنين وهم: الاشقاء عبد الكريم (15 عاماً)، ومصعب( 22 عاماً)، معاذ (20 عاماً) شيوخي، وصلاح عويضة (14 عاماً)، ومعتز الرجبي( 19 عاماً)، ورامي غيث (19 عاماً)، محمد رائد القيمري (19 عاماً)، وشقيقه راشد(16 عاماً)، وخالد محمد القيمري (19 عاماً)، ومصطفى حمزة الجولاني( 16 عاماً).

وعلم المركز ان الحملة الاسرائيلية في سلوان بدأت عند الساعة الثامنة صباحاً، حيث تم نصبت القوات حواجز طيارة في حي وادي الربابة، ووادي حلوة، وعين سلوان، وقامت بتفتيش السيارات وشطب عدد منها، وتحرير مخالفات لعدد آخر، كما قامت بمداهمة منازل ونفذت اعتقالات وسلمت استدعاءات لعديد من الفتية والشبان، معظمهم قيد الحبس المنزلي.

وأضاف " كما داهم ضابط للمخابرات الحارة الوسطى في سلوان، وقام بدخول كافة زقاقه وحارته وكان يحمل بيده خرائط وصور، وقام بتحرير هويات المارة من الشبان والرجال والفتية ".

وبين المركز ان كافة المعتقلين تم تحويلهم للتحقيق في مركز الشرطة في ابو غنيم، علما انه فرع ثانٍ لما يعرف بغرف "4 للتحقيق" ، حيث تم افتتاحه مؤخرا