رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً مغربياً

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
استقبلت رابطة علماء فلسطين في غزة, اليوم الأربعاء, وفداً من حركة التوحيد والإصلاح المغربية.

وكان في استقبال الوفد كلاً من النائب سالم سلامة رئيس الرابطة، والنائب يوسف الشرافي رئيس دائرة الوعظ والإرشاد، وعضوي الجمعية العمومية زكريا الزميلي ومحمد سالم، وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

ورحب سالم سلامة بأعضاء الوفد الزائر، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الشعب المغربي في دعم القضية الفلسطينية، ومثمناً تحملهم عناء السفر وترك الأهل لكسر الحصار عن قطاع غزة الصامد.

ونوه إلى أن آثار الحصار المفروض على أهالي قطاع غزة منذ عدة سنوات، والذي بدت معالم كسره تلوح في الآفاق، بفضل صمود وثبات الفلسطينيين المرابطين على ثرى القطاع الحبيب، ودعم مساندة الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، واستعرض في نهاية كلمته آخر انجازات وأنشطة الرابطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية.

من ناحيته عبر منسق الوفد المغربي أحمد كافي عن سعادته الغامرة بدخولهم أرض فلسطين، ونقل تحيات أهل المملكة المغربية للشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، وقال: " إننا نشعر بفرحة كبيرة ونحن نجلس اليوم مع إخواننا العلماء في قطاع غزة".

وأثنى على الصمود والثبات الذي يتحلى به الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي"، قائلاً: " نحن معكم، نتقاسم وإياكم الزاد، ونمضي خلفكم صوب تحرير القدس والمسجد الأقصى المبارك، وكل ثرى فلسطين".

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة لأعضاء الوفد الزائر حقيبة تحتوي على آخر إصدارات الرابطة العلمية، وتم تناول طعام الغداء على شرف الزيارة.