محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من هيئة الأعمال الإماراتية

قلقيلية – وكالة قدس نت للأنباء
بحث ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية مع وفدا من هيئة الأعمال الإماراتية آفاق التعاون، وذلك خلال لقاءه الوفد في مكتبه اليوم، الذي ترأسه مستشار الهيئة فائق ظاهر.

وخلال اللقاء توجه المحافظ بالشكر لهيئة الأعمال الإماراتية ودولة الإمارات العربية حكومة وشعبا على ما تقدمه للشعب الفلسطيني من عون في كل محطة من المحطات، مشيرا إلى تقديم العون للمتضررين من المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب الأراضي الفلسطينية، متمنيا أن يستمر هذا التواصل وهذا الدعم حتى إقامة الدولة ونقوم باستضافتهم في رحاب المسجد الأقصى.

بدوره شكر المستشار الظاهر المحافظ على حسن الاستقبال وأكد أن محافظة قلقيلية هي جزء من هذا الوطن المنكوب وان دولة الإمارات العربية لن تكون إلا إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيراً إلى أن الضرار التي لحقت بالمحافظة جسيمة، وان الاحتلال هو السبب الرئيسي فيها ونحن وما نقدمه هو جزء من الواجب وليس منه من احد.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة رافقهم فيها محمد خضر مدير دائرة الشؤون العامة اطلعوا خلالها على الآثار التدميرية لجدار الفصل العنصري والمناطق التي تضررت بفعل الفيضان بعد المنخفض الجوي الأخير، كما قاموا بتوزيع طرود غذائية وفراش منزلي للعائلات المتضررة من الفيضانات.