بلدية بني سهيلا تحتفل بافتتاح مشروع الصرف الصحي الاول في المدينة وافتتاح محطة تحلية مياه شرب

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

افتتحت بلدية بني سهيلا محطتها الاولى للصرف الصحي بعد سنوات طويلة من المعاناة في حفل مهيب بحضور معالي وزير الحكم المحلي ونواب المجلس التشريعي ورؤساء البلديات ولجان الاحياء وجمع غفير من المواطنين .

وقد رحب رئيس بلدية بني سهيلا ا. حماد الرقب في كلمة له بالحضور وشكر جميع المؤسسات الداعمة لمشروع الصرف الصحي في مدينة بني سهيلا علي جهودهم التي بذلوها لإنجاح وتمويل المشروع الذي كان من اهم الاولويات للمجلس البلدي لإنهاء معاناه المكاره الصحية في المدينة ،كما وعرج علي التحسينات الكبيرة لشبكة المياه والمشاريع الحيوية الاخرى في البلدية .

والقى ا. محمد جواد الفرا معالي وزير الحكم المحلي كلمة تؤكد بان الجهود التي بذلتها البلدية وموظفيها كبيرة لإنجاح وتطوير البنية التحتية للمدينة وقد تمكنت بلدية بني سهيلا من جلب عدد كبير من المشاريع التي بلغت المالية لها ستة مليون دولار امريكي.

وفي كلمة القاها ا. يونس ابو دقة النائب في المجلس التشريعي ،اكد علي ضرورة دعم البلديات والوقوف بجانبها واثنى علي تميز بلدية بني سهيلا في خدماتها التي احدثت نقلة كبيرة ونوعية للخدمات التي تقدم للمواطنين في المدينة،

وكما والقى الشيخ /اسامة اللوح كلمة جمعية دار الكتاب والسنة اشاد فيها بالعلاقة مع البلدية واكد حرص الجمعية علي تشبيك العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة المواطنين

وبعد نهاية الاحتفال توجه معالي وزير الحكم المحلي برفقة النواب والوجهاء والجهات المانحة ورؤساء البلديات لمحطة الصرف الصحي الرئيسية لقص شريط الافتتاح تأكيدا علي بهجة الانتهاء من المرحلة الاولى لمشروع الصرف الصحي الاول .