زيدان: أوضاع مصر لن تؤثر على عقد إجتماع الإطار القيادي المؤقت

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أكد صالح زيدان عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن الأوضاع الداخلية المصرية لن تؤثر على عقد إجتماع الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة في الثامن من فبراير الحالي.

وأضاف زيدان في تصريح لـ "وكالة قدس نت للأنباء"، أن الأوضاع الداخلية في جمهورية مصر العربية لم تصل لان تؤثر على أي إجتماع أو قمة تعقد في القاهرة، لافتاً إلى أن هناك أيضاً في مصر إنعقاد القمة الإسلامية وأيضاً إجتماع البرلمان العربي والذي هو من ضمن طاقم التحضير له.

واتفقت حركتي فتح وحماس على موعد الثامن من شهر فبراير الحالي لعقد اجتماع لتفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية، على أن يتم إنجاز قانون انتخابات المجلس الوطني النهائي في هذا الاجتماع.

ويضم الإطار القيادي لمنظمة التحرير (رئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة وأعضاءها، الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية بما فيها حركتي حماس والجهاد الاسلامي، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، عدد من الشخصيات المستقلة (5 شخصيات).

وعبر زيدان عن أمله في أن لا تتطور الأوضاع الداخلية في مصر أكثر مما هي عليه الآن، بغض النظر عن تأثيرها على أي إجتماعات، وأن يبقى لمصر دورها الريادي في المنطقة والعالم.