اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

الرجوب: تأجيل موعد بطولة غرب آسيا للآنسات مع إبقائها بفلسطين

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء
أكد رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، أن بطولة غرب آسيا للآنسات لكرة القدم سيتم إجراؤها في فلسطين، مع تأجيل موعدها لأواخر حزيران بعد أن كانت مقررة في شهر نيسان.

وأوضح في تصريحات له على هامش مباراة ديار بيت لحم وسرية رام الله، مساء الأحد، أن التأجيل يأتي بعد طلب من الشيخة نعيمة آل صباح، لفتح المجال أمام مشاركة كل الفرق النسوية في الخليج، بسبب ارتباطات اللاعبات هناك بالامتحانات المدرسية والجامعية.

وأشار إلى أن وجوده اليوم في مباراة ديار والسرية يعبر عن مكانة المرأة الفلسطينية في المشروع الرياضي الوطني الذي أصبح جزءا فاعلا ومؤثرا في مشروعنا التحرري والوطني وهي رسالة إسناد وتشجيع للفتيات وأسرهم والجمهور.

وحول رأيه في مسيرة الكرة النسوية، قال: ،بالمنطق هناك تطور في دور المرأة الفلسطينية ومساهمتها في الحركة الرياضية، ولدينا الآن 19 ناديا، وكونا منتخبات لمختلف الأعمار، ودوري منتظم، وعليه أنا اعتقد جازما أن المستوى الفني والمهارات الموجودة والتي شاهدناها تدعوا إلى الفخر والاعتزاز،.

وأشار الرجوب إلى إضافة 3 سيدات للمكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم، كما سيكون حضور العنصر النسوي بارز في بقية الاتحادات الفردية والجماعية وتحديدا في الأمانة العامة للجنة الاولمبية، عدا عن مجموعه من المشاريع في إطار كرة القدم سيتم مناقشتها في نهاية الأسبوع الجاري أو الأسبوع المقبل في لبنان.