يونايتد في مقعد القيادة لكن سيتي يتشبث بالأمل في دوري انجلترا

لندن – وكالة قدس نت للأنباء
اقترب مانشستر يونايتد نظريا من احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن غريمه في المدينة مانشستر سيتي لا يزال يتشبث بالامل رغم ان الفارق بينهما زاد الى تسع نقاط.

وحسب رويترز فقد تعادل سيتي حامل اللقب مع كوينز بارك رينجرز وليفربول في اسبوع واحد حقق خلاله يونايتد فوزين صعبين على ساوثامبتون وفولهام وهو ما ترك ابناء المدرب اليكس فيرجسون في مقعد القيادة مع تبقي 13 مباراة على نهاية الموسم.

وقال روبرتو مانشيني مدرب سيتي ان المنافسة على اللقب لم تنته بعد وهناك الكثير من الدلائل التي تدعم وجهة النظر المتفائلة للمدرب الايطالي.

ففي العام الماضي كان سيتي في وضع اسوأ حالا حيث كان يتأخر بثماني نقاط قبل ست مباريات على النهاية لكن يونايتد تعثر ليسمح لجاره بخطف اللقب في الانفاس الاخيرة من الموسم.

وسيتقابل يونايتد على أرضه مع ايفرتون مطلع الاسبوع المقبل وبعدها سيخوض مباراة في كاس الاتحاد الانجليزي امام ريدينج قبل ان يلعب ثلاث مباريات متتالية في الدوري حتى مواجهة سيتي في مباراة قد تكون حاسمة في السادس من ابريل نيسان.

وخلال هذه الفترة سيلعب يونايتد مباراتين في غاية القوة مع ريال مدريد في دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا بينما اصبح سيتي بعيدا عن المشاغل الاوروبية.

ويأمل مانشيني ان ينجح فريقه في تقليص الفارق قبل مواجهة يونايتد على ملعب اولد ترافورد.

وقال مانشيني متحديا "هناك سوابق كثيرة في الماضي نجحت خلالها الفرق في تعويض مثل هذا الفارق."

واضاف "لا يزال الطريق طويلا وهناك ايضا دوري ابطال اوروبا وكاس الاتحاد الانجليزي اضافة الى 13 مباراة في الدوري ولذلك قد يحدث الكثير من الاشياء خلال هذه الفترة."

وتابع "هدفنا هو الوصول لمباراة قمة مانشستر في ابريل ونحن نتأخر بفارق نقطتين او ثلاث فقط خلف يونايتد".