اليوم .. نقطة الحسم بين اتحاد المعلمين وحكومة سلام فياض في الضفة الغربية

رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
تنتهي اليوم الثلاثاء مهلة الثلاثة أشهر التي اعطاها اتحاد المعلمين الفلسطينين للحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية من أجل اقرار ما اسماه الاتحاد بالحقوق العادلة للمعلمين وعلى رأسها قانون الخدمة المدنية والمواصلات وعلاوة المعيشة وغير ها من الأمور.

وقال بسام نعيم نائب أمين عام اتحاد المعلمين" إن الحكومة الفلسطينية في رام الله ستعقد جلستها الاسبوعية اليوم الثلاثاء ومن المتوقع ان تخرج بتوصيات حول مطالب المعليمن، التي يتم مناقشتها معها منذ 3 أشهر وتنتهي مهلة اقرارها اليوم".

وأكد نعيم لـ مراسل" وكالة قدس نت للأنباء"، أن اتحاد المعليمن يأمل ان تقر الحكومة بحقوق المعلمين التي اعترف بها كل المسؤولين الفلسطينين وعلى رأسهم رئيس الوزراء د.سلام فياض، وذلك حتى يصل الجميع الى معلم بهمة عالية يصنع جيلا يحمل المسؤولية في المستقبل".

مضيفا" أن اتحاد المعليمن ليس من هواة الاضراب او تعطيل العملية التعليمية او تعطيل حياة الطلبة اليومية، من خلال الاضرابات، وانما يقوم بهده الامور من اجل الحصول على حقوقه، مشيرا الى ان اتحاد المعليمن سيكون له خطوات تصعيدية اذا لم تقر الحكومة اليوم بما تم الاتفاق عليه من حقوق للمعلمين، آملا ان لا توصل الحكومة اتحاد المعلمين الى هذه النقطة".

هذا وتعقد الحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء اجتماعها الاسبوعي، ومن المقرر ان تدرس فيه مطالب المعلمين، على ان يتم الرد على اتحاد المعلمين بعد الجلسة.