مديريتي التربية و التعليم شرق و شمال غزة تفتتحان المخيم الكشفي

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
افتتحت أ.مها حلس النائب الفني بمديرية شرق غزة وأ. موسى شهاب النائب الفني بمديرية شمال غزة المخيم الكشفي الثاني لمرحلة المرشدات والذي يحمل اسم حجارة السجيل وذلك على أرض مجموعة القدس الكشفية شمال غزة.

وحضر الافتتاح أ.باسم محيسن رئيس قسم الكشافة بالوزارة وأ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة بمديرية شرق غزة وأ.محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة بمديرية شمال غزة وأ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة بمديرية شرق غزة وأ. أيمن شابط مشرف الكشافة بمديرية شرق غزة وأ.صابرين أبو هنا وأ.رحاب الباز مشرفات النشاط الإرشادي ومشرفو النشاط الكشفي في المديريتين بالإضافة إلى مجموعة من قائدات الفرق الكشفية في المديريتين.

و في كلمتها رحبت أ. حلس بالحضور مثمنة جهود القائمين على هذا المخيم مشيرة إلى أهمية هذا العمل الذي يعد الأول من نوعه على مستوى مديريات التربية والتعليم لافتةً إلى أنه يعد من الأنشطة الهادفة للتخفيف عن الطلبة والعمل على إكسابهم مزيد من النشاط والحيوية والمعلومات.

بدوره رحب أ. موسى شهاب بالحضور مشيدا بالتعاون المشترك بين المديريات في إقامة مثل هذه الأنشطة التي من خلالها يتعلم الطلبة العديد من المهارات و يكتسبوا المزيد من الثقافة والمعلومات وتمنى شهاب استمرار التعاون بين المديريات لتحقيق الأهداف المرجوة وفي ختام كلمته توجه بالشكر الجزيل لجميع القائمين على هذا المخيم.

إلى ذلك قامت قائدات الفرق الكشفية بتقسيم الطالبات المشاركات في المخيم والبالغ عددهن 30 طالبة من كل مديرية إلى عدة مجموعات حيث قمن بتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة معهن والتي تمثلت في الصيحات الكشفية وممارسة عدة ألعاب متنوعة وغيرها من الأنشطة المختلفة.