الوداد تصدر صحيفة إلكترونية حول المشاركة السياسية للشباب

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أصدرت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي العدد الأول من صحيفة "رواد" الالكترونية حول المشاركة السياسية للشباب، وذلك ضمن مشروع رواد لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من المساعدات الشعبية النرويجية (NPA).

وقال الأستاذ فرج مبارك رئيس مجلس إدارة الجمعية "إن المشروع يهدف إلى تمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني لمعرفة وممارسة حقوقهم، العمل على بناء قدراتهم الإدارية والقيادية، فعيل دور المجتمع المحلي فيما يتعلق بحقوق الشباب".

بدوره قال عبد الفتاح شحادة منسق ميداني للمشروع أن صحيفة "رواد" الالكترونية تأتي ضمن أنشطة المشروع حيث تم الانتهاء من تجهيز المواد الإعلامية الخاصة بإصدار العدد الأول منها ، والتي تتناول مواضيع المشاركة السياسية للشباب الفلسطيني.

وأضاف أن مواضيع المشاركة السياسية توزعت ما بين التحقيقات، والمقالات، والتقارير، والقصص الصحفية، بالإضافة إلى صفحة خاصة بالإبداعات الأدبية الشابة وتشمل السرد الأدبي والمقال والشعر، كما وتحتوي الصحيفة على مقال حول الأقصى والشباب باللغة الانجليزية.

وأشار شحادة أن فريق شبابي من طلبة الإعلام شاركوا في انجاز المواد الصحفية الخاصة بالصحيفة، بالإضافة إلى عدد من الكتاب الخبراء في مجالات اجتماعية وسياسية وفكرية، شاكرا جهودهم وعملهم المتواصل لانجاز الصحيفة.

https://docs.google.com/file/d/0BzCiNu1EAZFvY3RScUYxZmt2VFk/edit