"مراح رباح" إلى الدور الثاني بكأس فلسطين لكرة القدم على حساب "جورة الشمعة"

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
حجز فريق مراح رباح، مقعدا له في دوري كاس فلسطين لكرة القدم، بعد فوزه على جاره جورة الشمعة بركلات الترجيح بواقع 8-7 عقب تعادلهما في الوقت الأصلي ايجابيا بهدف لمثله في إطار دور الـــــ 32 للجنوب.

بدأ أبناء الشمعة مهاجما عن طريق فادي مصطفى، نعيم عمر، محمد فيصل، ومرتجى عدنان، كان أخطرها في الدقيقة الأولى، من خلال ضربة ثابتة نفذها فادي مصطفى وقف لها الحارس مالك الشيخ وتمكن منها.

توالت الفرص لأبناء الشمعة وتناوب على إهدارها كل من نعيم، فادي مصطفى وصلاح هندي. وبعد مضي ربع ساعة على البداية دخل مراح رباح أجواء المباراة بعد تنظيم صفوفه وتناقل الكرات وشكل خطورة معتمدا على معتز النتشة، ابراهيم الفقيه، مصطفى الشيخ، وعمار الطويل.

وشهدت الدقيقة 27 تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق فادي مصطفى عندما استقبل كرة في الصندوق وبكل ثقة سددها على يسار الحارس معانقة الشباك.

بعد الهدف زادت المباراة إثارة وندية واندفع مراح رباح مهاجما لكن دون جدوى رغم محاولات إبراهيم الفقيه، مصطفى الشيخ. بالمقابل أبناء الشمعة رغم الهدف إلا أنهم بحثوا عن تعزيز النتيجة وأهدر فرصا بالجملة بواسطة نعيم عمر التي ارتطمت كرته بالعارضة "42".

في الشوط الثاني امسك مراح رباح زمام الأمور وسيطر على مجريات اللعب من خلال تحركاته الواسعة في إرجاء الملعب.

في الدقيقة 54 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح مراح رباح بعد عرقلة لاعبه مصطفى الشيخ، ترجمها عمار الطويل إلى هدف التعادل.

بعد تعديل النتيجة أصبحت المباراة سجالا وتناوب الفريقان على إهدار الفرص حتى إعلان صافرة الحكم نهاية المباراة بالتعادل 1-1

ولجأ الحكم إلى النقطة البيضاء التي ابتسمت لصالح مراح رباح بواقع 8-7.

حكم المباراة للساحة ناصر غريب وساعده حسن قطامش، اسحق البرق وهاني البلبول رابعا, وراقبها سعدي حميدان.