مدرسة خالد العلمي تقيم حفل تكريم أوائل الطلبة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أقامت مدرسة خالد العلمي الثانوية للبني حفل تكريم أوائل الطلبة بحضور أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم ونائبه الفني أ.مجدي بدح وأ.محمد فرج الغول عضو المجلس التشريعي ووزير الشباب والرياضة وأ.أسامة الهباش رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي وأ.سمعان عطا الله نقيب المعلمين في غزة ود.محمد المدهون ود.معين العلمي المتبرع الأساسي بجوائز التكريم للطلاب ولفيف من المجتمع المحلي ومركز شرطة الشاطئ ووفد من الكتلة الإسلامية في غرب غزة بالإضافة إلى وأولياء الأمور.

وفي كلمته أكد أ.محمود مطر على مكانة المدرسة وسمعتها الرنانة وترتيبها العلمي في السبق ونهضتها بفضل رائدها وطاقم المعلمين متميناً لهم الازدهار والتقدم وان تكون في طليعة المدارس وأكد على تميزها بكوادرها متمينا لهم النجاح والتفوق.
وأثنى مدير تعليم غرب غزة على دور مدرسة خالد العلمي في تكريم أبنائها الطلبة الأوائل، وأشاد في الوقت ذاته بجهود أوائل الطلبة وذويهم وبجهود وزاره التربية والتعليم لإنجاح المسيرة التعليمية وقدم أ.مطر الشكر لإدارة المدرسة والعاملين وحث أولياء الأمور على متابعة الطلاب ومشاركة المدرسة والتطلع على كل جديد بشأن الطلاب.

كما تحدث أ.سمعان عطا الله مشيداً بدور النقابة وتعزيز المعلم وان النقابة لن تألوا جهداً في خدمة العلم ومناصرة قضيته، وثمن عطا الله الجهود التي بذلتها الطواقم التي عملت في المدرسة وقدم التهنئة والتقدير للمتفوقين متمنيا لهم النجاح والتفوق في حياتهم الدراسية وان يبقى ثوب النجاح مرافقا لهم في كافة مراحل دراستهم.

بدوره رحب مدير المدرسة أ.محمد حسونة بالحضور الكريم مقدما امتنانه وشكره العميق للمعلمين ولدور مديرية التربية وجهودها الجبارة في تذليل الأمور وتسهيلها أمام المعلمين وحث الطلاب على الاجتهاد ومواكبة التطور وان يلحقوا بركب الحضارة وأكد أن هذا الحفل زاده عطاء ورسوخا لخدمة طلابنا، موصيا جميع الطلبة أن يحدو حدوا زملائهم للارتقاء في المدرسة الذي يعتبر بيتهم الثاني، وتقدم مدير المدرسة بالشكر العميق لعائلة العلمي متمثلة بحضور د. معين العلمي على تكريمه وإشرافه الحفل بتوزيعه مبلغ مالي لكل طالب متفوق