الهندسة والسلامة المرورية بوزارة المواصلات تغلق مركز فحص فني ثاني في الوسطى

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قررت وزارة النقل والمواصلات إيقاف مركز فحص مركبات الوسطى عن العمل لمدة أسبوع في قررت وزارة النقل والمواصلات إيقاف مركز فحص مركبات الوسطى عن العمل لمدة أسبوع في ثاني اجراء تتخذه خلال ثاني اجراء تتخذه خلال 2424 ساعة ضد مراكز فحص الدينمومتر المخالفة حيث قامت الطواقم ساعة ضد مراكز فحص الدينمومتر المخالفة حيث قامت الطواقم الفنية التابعة للإدارة العامة للهندسة والسلامة المرورية بإيقاف عمل المركز لمدة اسبوع وذلك الفنية التابعة للإدارة العامة للهندسة والسلامة المرورية بإيقاف عمل المركز لمدة اسبوع وذلك لقيامه بتجاوزات فنية في إجراء الفحص المطلوب من قبل المركز. لقيامه بتجاوزات فنية في إجراء الفحص المطلوب من قبل المركز.

وتأتي هذه الخطوة من أجل متابعة ومراقبة سير عمل هذه المراكز والتي تقوم بتنجيح أو ترسيب وتأتي هذه الخطوة من أجل متابعة ومراقبة سير عمل هذه المراكز والتي تقوم بتنجيح أو ترسيب السيارات أثناء عملية الفحص حيث ثبت بانها قامت بتنجيح مركبات لا تسحق ذلك من خلال السيارات أثناء عملية الفحص حيث ثبت بانها قامت بتنجيح مركبات لا تسحق ذلك من خلال المعاينة الفنية التي قام بها طاقم متخصص من مهندسي الوزارة تخرجوا من المانيا ولديهم الخبرة المعاينة الفنية التي قام بها طاقم متخصص من مهندسي الوزارة تخرجوا من المانيا ولديهم الخبرة الكافية في مراقبة ومتابعة عمل هذه المراكز وذلك من خلال الاجهزة المتطورة لديهم في ذلك . الكافية في مراقبة ومتابعة عمل هذه المراكز وذلك من خلال الاجهزة المتطورة لديهم في ذلك . وتسعى الادارة العامة للهندسة والسلامة المرورية من خلال ذلك التأكد من سلامة جميع وتسعى الادارة العامة للهندسة والسلامة المرورية من خلال ذلك التأكد من سلامة جميع المركبات التي تخضع للفحص الفني لسلامة السائق والمواطن معاً وأيضا للتقليل من خطر المركبات التي تخضع للفحص الفني لسلامة السائق والمواطن معاً وأيضا للتقليل من خطر الحوادث المرورية . الحوادث المرورية .

من جهتها حذرت الإدارة العامة لهندسة المركبات جميع المدراء المهنين لمراكز الدينمومتر من جهتها حذرت الإدارة العامة لهندسة المركبات جميع المدراء المهنين لمراكز الدينمومتر لمحافظات غزة بضرورة إجراء الفحص الفني للمركبات حسب الأصول المتبعة والا فإنها ستقوم لمحافظات غزة بضرورة إجراء الفحص الفني للمركبات حسب الأصول المتبعة والا فإنها ستقوم باتخاذ العقوبات بحق المخالفين وفق الصلاحيات القانونية لديها .