مديرية دفاع مدني نابلس تناقش سبل تطوير اداء متطوعيها في المنطقة الجنوبية

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس اليوم اجتماعا موسعا ضم عددا من المتطوعين في منطقة جنوب المحافظة لمناقشة سبل تفعيل دورهم وايجاد سبل التواصل معهم وتنظيمها .

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام جاء فيه ان الاجتماع عقد في مركز بورين بدأ بالشكر والثناء لهذه الفئة على ما قدموه لمساندة الدفاع المدني اثناء المنخفض الجوي العاتي الذي تعرضت له المنطقة بالاضافة لدراسة تطوير ادائهم وزيادة اعدادهم وتفعيل دورهم للتدخل في الاحداث التي قد تحصل خلال فصل الصيف القادم نظرا لزيادة حرائق الاعشاب في المنطقة .

وذكر التقرير ان هذا الاجتماع اثمر باعداد برنامج عمل متواصل من خلال دمج المتطوعين في الفعاليات الاجتماعية وبرامج التوعية التي يتم منحها للمؤسسات الاهلية والمناوبة الجزئية مع طواقم الدفاع المدني في التواجد بالمركز للماسندة في التدخل عقب دورات تنشيطية لهم في علوم الدفاع المدني .

من جانبه اكد مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميره ان الدور الذي يقع على عاتق هذه الفئة لا يقل عن الدور الملقى على عاتق الدفاع المدني من خلال اثباتهم لذلك في المساندة والعون في حوادث حصلت مبينا ان التطوع دور يظهر الواجب الوطني والانساني في حماية الارواح والمقدرات.