فتح: حماس تضع الوفاق الرياضي في "مهب الريح"

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
اعتبر المكتب الحركي الرياضي لحركة "فتح" في قطاع غزة الانتخابات التي جرت، يوم الثلاثاء، في نادي خدمات المغازي (وسط) القطاع تشكل خرقا كبيرا للوفاق الرياضي الذي توصلت اليه حركتي "فتح وحماس" لحل الاشكاليات التي تواجه الرياضة في قطاع غزة جراء الانقسام.

وقال المكتب الحركي في بيان صادر عنه ان "الانتخابات هي ما نسعى اليه جميعا ولكن يجب ان تتم وفق معايير وطنية بعيدا عن تدخلات الجهات الحكومية التي لم تفلح في انتشال الحركة الرياضية من واقعها الصعب خلال المرحلة الماضية".

واضاف البيان انه "تم التوصل الى العديد من الاتفاقيات مع حركة حماس الرياضية بخصوص عدة اندية مثل خدمات المغازي والنادي الاهلي والتفاح وفلسطين والدرج وغيرها من الاندية، الا ان تراجع حركة حماس الرياضية وتهربها من تنفيذ هذه الاتفاقات هو ما عطل تنفيذها".

واردف ان "ما جرى في هذه الاندية مهزلة رياضية ويعيدنا الى المربع الاول رغم التقدم الذي يشهده ملف المصالحة الوطنية".

واشار البيان انه تم الوفاق في العديد من الاندية ومع ذلك تم "التهرب من تنفيذ بعض استحقاقاتها خاصة عدم تسليم المنشات لنادي اتحاد خانيونس رغم مرور ما يقارب العام على هذا الاتفاق".

وختم البيان بالتأكيد على ان "المكتب الحركي الرياضي لفتح لن يعترف بمسرحية الانتخابات في نادي خدمات المغازي وكافة الاندية الاخرى وان ما جرى سيكون له تبعات كبيرة على الحركة الرياضية والتي احتاجت الى التوافق من اجل اطلاق البطولات في كافة الالعاب الرياضية". حسب البيان