بريد عمر المختار يستقبل المراجعين بعد اعادة تاهيله

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تفقد وكيل مساعد وزارة الاتصالات م. سهيل مدوخ سير العمل في مكتب بريد عمر المختار الذي أعيد افتتاحه بحلة جديدة بعد اجراء عملية ترميم واسعة له كما تفقد عملية صرف الرواتب لموظفي الحكومة في مكتب البريد.

وشارك في الزيارة كلا من مدير عام البريد محمد السراج ومدير عام الرقابة المكلف رياض عودة ومدير مكتب بريد عمر المختار خالد الكحلوت وعدد من المدراء.

وأبدى مدوخ ارتياحه لسير العمل في المكتب والية صرف الرواتب في مكاتب البريد موضحا أن عملية صرف الرواتب تجري بسلاسة ومرونة تامة وبشكل منظم.

وقال مدوخ ان عملية التطوير التي تمت في مكتب بريد عمر المختار وتتم في باقي المكاتب تهدف الى توفير سبل الراحة للمواطنين والمستفيدين من خدمات البريد من خلال تطوير بيئة تقديم الخدمة من جانب وكذلك الحوسبة التي تمت من جانب آخر.

حيث أصبح بإمكان الموظفين استلام رواتبهم من أي مكتب بريد من المكاتب ال 13 المنتشرة في القطاع .علاوة على الاطلاع على الحساب الآلي عبر الموقع الالكتروني للحاسوب الحكومي لمعرفة قيمة الدفعة المالية وموعد صرفها.

واستمع الوكيل المساعد لشرح من مدير المكتب حول سير العمل في المكتب الجديد بعد إعادة افتتاحه.

وأثنى مدوخ على جهود موظفي الإدارة العامة للبريد ومكتب بريد عمر المختار مؤكداً على الإلتزام بتوجيهات الحكومة الفلسطينية وتعليمات الوزير د. اسامة العيسوي بضرورة تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وبجودة عالية وتطبيق تعاليم

ديننا الحنيف في التعامل مع المواطنين، معتبرا أن مكاتب البريد تمثل واجهة الوزارة أمام الجمهور وبالتالي يجب العمل على تسهيل معاملاتهم وانجازها في أسرع وقت ممكن وتعزيز ثقة المواطن بالأداء الحكومي.