القيادة الفلسطينية تباشر الإستعدادات لإستقبال أمير قطر نهاية الشهر الجاري

رام الله- وكالة قدس نت للأنباء
أكدت مصادر فلسطينية مطلعة، الإثنين، بأن القيادة الفلسطينية بدأت الإستعدادات والتحضيرات لإستقبال أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني وذلك بناء على رسالة بعث بها ديوان الأمير القطري للرئاسة الفلسطينية أن الأخير يعتزم زيارة الأراضي الفلسطينية (الضفة الغربية) في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ" وكالة قدس نت للأنباء" أنه سيتم إستقبال الأمير القطري في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، مضيفة " أن الإستعدادات ستنتهي لتأمين الزيارة التاريخية التي يقوم بها الأمير القطري للضفة الغربية في زيارة هي الأولى من نوعها لمدينة رام الله.

وأضافت المصادر" أن أجهزة الأمن الفلسطينية وضعت في حالة تأهب قصوى لتأمين زيارة الأمير القطري فيما ستقوم أجهزة الأمن بإغلاق بعض الشوارع المحيطة بمقر المقاطعة.

وأشارت المصادر" أن زيارة الأمير القطري قد تستغرق 4 ساعات يلتقي خلالها الرئيس محمود عباس وسيجري مباحثات مغلقة مع أبو مازن حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتسريع عجلة ملف المصالحة الوطنية بين حركتي فتح وحماس.

وكان الأمير القطري قد أرجا زيارته التي كانت مقررة أواخر الشهر الماضي لأسباب فنية كما أكده ديوان الأمير، في وقت قام الأمير حمد بن خليفة بزيارة لقطاع غزة إفتتح خلالها جملة من المشاريع وأطلاق برنامج إعادة إعمار قطاع غزة.