الاسيرة قعدان تُضرب عن الطعام تضامنا مع شقيقها ورفاقه المضربين

جنين - وكالة قدس نت للأنباء
اعلنت الاسيرة منى حسين قعدان (41 عاما) من بلدة عرابة، قضاء جنين الاضراب عن الطعام، تضامنا مع شقيقها الاسير المضرب عن الطعام، طارق قعدان ورفاقه المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وافاد معاوية قعدان شقيق الاسيرة منى، في تصريح لصحيفة "القدس" المحلية، ان شقيقته منى المعتقلة منذ 14-11-2012 ، باشرت يوم الاربعاء الاضراب تعبيرا عن مساندتها للمطالب العادلة والمشروعة لشقيقها وللاسرى في سجون الاحتلال، علما سلطات الاحتلال كانت اعتقلت شقيقها بعد يوم واحد من اعتقالها.

واكدت الاسيرة منى، من سجن"هشارون" حيث تعتقل، وكما نقلت عنها عائلتها، انها "تؤدي واجبها ككل الاسرى، دعما للاسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية، واعربت عن اعتزازها بصمود وبطولات شقيقها وتحديه للضغوط التي تمارس ضده، وصموده وثباته في مواجهة سياسات الاحتلال التعسفية، علما انه (شقيقها) اعتقل 14 مرة ويستحق الحرية والعودة لاطفاله وعائلته".

وتعرضت منى كما شقيقها طارق، (كلاهما ينتميان لحركة الجهاد الاسلامي)، للاعتقال خمس مرات، وخلال اعتقالها الثالث عقدت قرانها على الاسير ابراهيم حسن اغبارية، من قرية مشيرفة في الداخل، علما انه (اغبارية) معتقل منذ العام 1992 mيقضي حكما بالسجن المؤبد 3 مرات.