مراسلتنا: اعتقالات واصابات في مواجهات عنيفة بببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
اعتقلت قوة من المخابرات والشرطة الاسرائيلية، فجر اليوم، د. أماني موسي عودة 25 عاماً بعد مداهمة منزلها الكائن في حي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك. والاعتداء عليهم بشكل وحشي وإصابة زوجة الاسير محمد موسي برصاص مطاطي بالوجه وتم نقلها لمستشفي هداسا عين كارم لتلقي العلاج.

وافاد الشاب ابراهيم عودة في حديث مع مراسلة "وكالة قدس نت للأبناء"، " بان قوة من الشرطة الاسرائيلية والمخابرات داهمت المنزل الساعة الثانية بعد منتصف الليلة ،وتم تفتيش المنزل بشكل مذل ومهين وقلبه راسا على عقب، كما تم تفتيش عيادتها ومقرها في شارع صلاح الدين، وخلال عملية التفتيش والاعتقال تم اندلاع اشتباكات بين العائلة لمنعهم من عملية الاعتقال الا ان جنود الاحتلال اطلقوا رصاص مطاطي مما اصيب زوجة الاسير محمد موسي بوجهها، وتم اقتياد شقيقته دكتورة اماني لجهة غير معلومة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة بان :"شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب خالد شويكي 33 عاماً من منزله في حي واد ياصول، وتم تفتيش المنزل بالدقة، وصادرت القوات حاسوبه الشخصي وسيارته وهاتفه وشرائح التخزين.وفي حارة مراغة اعتقلت القوات الاسرائيلية الشاب عدلي مراغة 31 عاماً من منزله بعد تفتيشه بالدقة، وتم مصادره هاتفه المحمول".