جمعية إعمار للتنمية والتأهيل تستقبل وفدا رفيع المستوى من مؤسسة الأقصى

خان يونس- وكالة قدس نت للأـنباء
قام وفد رفيع المستوى من مؤسسة الأقصى الشريف – ماليزيا برئاسة د. سلامات و د. محمد زين كندار وممثلين من المؤسسة بزيارة جمعية إعمار للتنمية والتأهيل وذلك في مقرها الكائن بمحافظة خان يونس .

حيث كان في استقبالهم الدكتور أنور العبادسة رئيس مجلس الإدارة و الأستاذ أنور أبو موسى مدير عام الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، حيث كان الهدف من هذه الزيارة تقييم المشاريع الممولة من الأقصى الشريف والمنفذة من جمعية إعمار للتنمية والتأهيل وقد رحبت الجمعية بهذه الزيارة واعتبر الدكتور أنور أن هذه الزيارة تعتبر مهمة في مجال متابعة العمل وضمان نجاح سير تنفيذ المشاريع بشكل سليم.

ومن ناحيتهم عبر الوفد عن مدى سعادتهم بهذا اللقاء كما شكروا جمعية إعمار والعاملين فيها على أدائهم في العمل وعلى جهودهم المبذولة في نجاح المشاريع.

وقد شملت الزيارة جولة تفقدية لبعض المشاريع الممولة من الأقصى الشريف منها مصنع الخياطة وبعض من مستفيدي من مشروع القرض الحسن حيث عقدت الجمعية ورشة عمل بالجمعية لتقييم مشروع القرض الحسن حيث حضر الورشة عدد من المستفيدين من المشروع وآخرين استفادوا من القرض و انتهوا من تسديد دفعات القرض وآخرين يحتاجون للقرض وقد ناقش الوفد مع الحضور هذا المشروع وأبدوا سعادتهم بسير تنفيذ المشروع.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور أنور العبادسة درع شكر للوفد الزائر ودعى إلي ضرورة استمرار التواصل والدعم وذلك لمساعدة الشعب الفلسطيني المحاصر للتخفيف عن كاهلهم في مواجهة عبئ الحياة والظروف الصعبة التي يعيشونها.