صور..المخابرات الإسرائيلية تشن حملة إعتقالات بصفوف المواطنين على خلفية أحداث الأقصى

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
اعتقلت وحدة المخابرات الإسرائيلية برفقة الشرطة الإسرائيلية في ساعات صباح اليوم الاحد، ثلاثة شبان قدسيين من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وأكدت مراسلة "وكالة قدس نت للأنباء" في القدس، أن الشبان المقدسيين الثلاثة تتراوح أعمارهم بين 18-19 عاماً من سكان البلدة القديمة، وعرف من بينهم مصطفي الترهوني وعدلي نجيب ومحمد الطحان وتم اقتيادهم لجهة غير معلومة.

وقال شهود عيان في اتصال هاتفي مع مراسلتنا: "عند الساعة الخامسة من صباح اليوم الأحد شاهدنا انتشار مكثف لقوات الشرطة الإسرائيلية والمخابرات تنتشر بكافة أحياء البلدة القديمة تحديداً، وبعد ذلك شوهد الشاب مصطفي الترهوني يتم اعتقاله وإخراجه من منزله وهو مقيد اليدين دون ارتداءه ملابسه في ظل الأجواء الباردة".

وأضاف الشهود: "بان المخابرات الإسرائيلية تشن حملة اعتقالات واسعة في أحياء البلدة القديمة وأحياء القدس بعد الأحداث الأخيرة في المسجد الأقصى المبارك.

وشهد المسجد الأقصى في الأيام الماضية حملة اقتحامات مكثفة من قبل المستوطنين المتطرفين وأذرع المؤسسة الاسرائيلية، فيما أصيب حوالي 75 مواطنًا الجمعة في قمع الاحتلال للمصلين الذين احتجوا على اهانة الاحتلال للمسلمين والقرآن الكريم والاعتداء على طلبة العلم بالمسجد.