الشيخ الأسطل يلتقي سفير دولة فلسطين لدى الأردن ويعود الجرحى المعتمرين

عمان- وكالة قدس نت للأنباء
التقى الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، والوفد المرافق له سفير دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عطا الله الخيري بمقر السفارة في عمان بحضور السكرتير الأول بالسفارة باسم الحجاوي وعضوي إدارة المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد وفضيلة الشيخ مدحت أبو غليبة.

وأطلع السفير الخيري وفد المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين على الدور الكبير الذي تقوم به السفارة بعمان اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني والخدمات التي تقدم لهم دون تلكؤ فضلاً عن المهام الدبلوماسية الأخرى.

وثمن الأسطل الجهود الكبيرة التي يبذلها السفير ومعاونوه من أجل تقديم الخدمات اللازمة لأبناء شعبهم مقدماً الشكر والتقدير لسعادة السفير على حفاوة الاستقبال.

وفي سياق متصل، التقى الشيخ الأسطل والوفد المرافق له الجرحى المعتمرين الراقدين على أسرة الشفاء بمستشفى السلط في عمان وعددهم خمسة جرحى وقدم الشيخ الأسطل هدية رمزية للجرحى من المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين.

وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور مصلح العبادي وبعض العاملين في المستشفى وقدم الشيخ الأسطل الشكر للأردن ملكاً وحكومةً وشعباً لرعايتهم وحسن عنايتهم لإخوانهم الجرحى.