جمعية بيتنا تعقد اجتماع الجمعية العمومية

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
عقدت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي اجتماع الجمعية العمومية العادي لعام 2012م في مقرها الرئيسي الكائن بمحافظة شمال قطاع غزة لعرض ومناقشة التقرير المالي والإداري للعام المنصرم وتعيين مدقق حسابات للعام الحالي.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، وممثل وزارة الداخلية. وافتتح ممثل وزارة الداخلية لشئون الجمعيات الجلسة بعد أن تأكد من اكتمال النصاب القانوني للجلسة.

وعرض حسين أبو منصور نائب رئيس مجلس الإدارة لجمعية بيتنا التقرير الإداري والمالي للعام 2012م، وبعد ذلك أفسح المجال للنقاشات لأعضاء الجمعية العمومية للتقريرين ثم صوت الحاضرون على اعتماد التقريرين بالإجماع.

كما تم فتح العروض الفنية والمالية المقدمة لمدقق الحسابات وبعد المناقشة تم التصويت بالإجماع على اختيار شركة طلال أبو غزالة كمدقق للحسابات لجمعية بيتنا لعام 2013.

من جانبه، قال عبد الرحمن المزعنن المدير التنفيذي لجمعية بيتنا "أن الجمعية ماضية باتجاه تقديم خدماتها للمواطنين في كافة محافظات قطاع غزة وتسعى جاهدة إلى توسيع قاعدة المستفيدين من برامجها وخدماتها من خلال توفير الدعم المادي والبرامج التعليمية والتنموي لمزيد من المشاريع".

وثمَّن أعضاء الجمعية العمومية المجهود الذي يبذله أعضاء مجلس الإدارة لإنجاح وتطوير العمل في الجمعية ومساهمتهم في خدمة المواطنين.