صور..سوبر ماركت"شراب"يفوز بالجائزة الكبرى "اسبرانزا 2013" المقدمة من قناة "هنا القدس"

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
فاز سوبر ماركت "شراب" بالجائزة الكبرى سيارة "اسبرانزا 2013"، المقدمة من قناة "هنا القدس" الفضائية، بعد أن جرى السحب عليها خلال احتفال أقامته القناة، مساء السبت، تتويجا لحملة " أعلن عنا وسيارتك منا ".

وأطلقت "هنا القدس" حملة " أعلن عنا وسيارتك منا "من خلال بث إعلانات تجارية على شاشتها الصغيرة، لمدة ثلاثة شهور متتالية، بدأت من تاريخ 1/1/2013 وانتهت اليوم 30/30/2013 ، لتتويج بالاعلان عن الرابح بالجائزة الكبرى سيارة "اسبرانزا 2013" .

وحضر الاحتفال الذي اقامته القناة في فندق "الكيميدور" الواقع على شاطئ بحر مدينة غزة، ممثلي عن الشركات والمشتركين في الحملة، وهم: شركة "أبو اسكندر" للتجارة العامة، شركة "الإسى" للمفروشات، البنك الإسلامي العربي، عطور "لمور"، "الرائد" للألمنيوم، محلات "عبد المجيد" التجارية، محلات "الرنتيسي" التجارية، سوبر ماركت "شراب"، شركة "الملش" للمقاولات ، مركز "المقيد" التجاري ".

وسبق السحب على سيارة "اسبرانزا 2013"، خلال الاحتفال، فقرة الجوائز التي قدمتها قناة "هنا القدس" الفضائية لجمهور الحاضرين، وكانت الجوائز مقابل أسئلة بسيطة قدمها مذيع القناة ومقدم الحفل الزميل رامز حسن، مما خلق روح من المنافسة الإيجابية وسط الحاضرين .

وما أن بدأت ساعة الصفر على سحب الجائزة الكبرى سيارة "اسبرانزا 2013" حتى ساد جو من الترقب وسط الحضور والمشتركين، حيث جرت عملية السحب من خلال وضع ورقات صغيرة كتب عليها أسماء المشتركين في الحملة، وطويت بأيدي المشتركين، ومن ثم وضعت في داخل كرات صغيرة في إناء زجاجي، وبعد ذلك قامت الطفلة هيا الأشقر( 4 سنوات) باختيار كرة من بين الكرات الموجودة داخل الإناء والتي تحمل بداخلها اسم الفائز .

وما أن فتحت الورقة والتي كانت تحمل اسم الفائز بسيارة "اسبرانزا 2013" تم الإعلان عن اسم الفائز وهو الحاج غازي شراب مالك سوبر ماركت "شراب" في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حتى ارتسمت على وجهه مشاعر الفرح والسرور وسط مباركة الحضور والمشتركين في حملة " إعلانك عنا وسيارتك منا ".

وعبر شراب عن فرحته بالقول" الحمد لله ونشكر فضائية هنا القدس على هذه الحملة، لا هيك الحملات لا بلاش ويلي بعلن في فضائية هنا القدس ما بخسر " .

ورأى باقي المشتركين أن عملية السحب على السيارة جرت في جو نزيه وأمام الجمهور مما يدلل على مصداقية العملية وقال أحدهم وهو يبتسم " انزه من الإنتخابات ".

واستغلت قناة "هنا القدس" الفضائية حفلها في إحياء يوم الأرض الفلسطيني الذي يصادف اليوم 30 أذار الجاري، حيث تخلل الاحتفال فقرات فنية شعبية منها " الدبكة " وأغنية " جفرا " وأغنية "على جبين الشمس " وعبر مقدم الحفل باسم جميع القائمين على قناة "هنا القدس " عن دعمهم لحق الفلسطينيين بأرضهم، وهنأ الفائز بالجائزة وتقدم بالشكر أيضاً لمن لم يحالفهم الحظ من باقي المشتركين .