والدة العيساوي لـ"قدس نت":نناشد بعدم إخراج شائعات وفاة سامر وتؤكد أن وضعه خطير جداً

بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء
قالت والدة الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ الأول من آب الماضي" إن آخر الاخبار عن سامر كانت قبل 10 أيام،عندما سمحت سلطات الاحتلال بمدير الوحدة القانونية في نادي الاسير جواد بولس بزيارته".

واضافت العيساوي في لقاء مع مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" اليوم السبت :" اننا لم تصلنا عن سامر منذ 10 أيام أي أخبار، ومن يومها لا تسمح سلطات الاحتلال بدخول اي محامي الى سامر او زيارته رغم خطورة حالته الصحية".

وأكدت العيساوي" ان وضع سامر صعب وخطير، مناشدة من يقوم بإخراج الاشاعات عن وفاة سامر، ان يتقي الله وان يحسب ان هناك أهل من ورائه، لا يعلم بحالهم الا الله يعيشون بترقب منذ 259 يوما، مشيرة الى ان اخبار استشهاد سامر لا احد له مصلحة فيها الا المخابرات الاسرائيلية".

وأضافت " ان التضامن مع الاسرى وخاصة سامر يكاد يصبح معدوما، متسائلة: "هل التفاعل والتضامن اصبح فصائليا؟، وما الذي يحدث في فلسطين؟ لأننا اليوم، اذا كنما نريد تحرير الوطن وليس عضو فصيل معين فان ذلك يكون بالتضامن مع الاسرى جميعا، والاسرى جميعهم يدافعون عن حريتانا وعن وطننا".

وخاطب والدة سامر العيساوي الفصائل الفلسطينية قائلة: هل لأن الاسرى المنتمين اليكم فكوا اضرابهم، ما عدتم تتضامنون مع سامر؟ واذا كان هذا المكيال، لن نكون شعب مستقل، ولن نتحرر اذا كانت الفصائل تريد ان تحرر فقط اسراهم".