صور..تأجيل النظر بقضية الناشطة المقدسية انعام قلمبو حتى 15 الجاري

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
مددت محكمة النيابة العامة الاسرائيلية، اليوم الاثنين، النظر في قضية الناشطة المقدسية انعام قلمبو حتى تاريخ 15-4-2013 التي تم اعتقالها يوم الثلاثاء الماضي 2-4 على احداث التظاهرة الاحتجاجية لاستشهاد الاسير ميسرة ابو حمدية داخل سجون الاحتلال.

وقال المحامي مفيد الحاج من نادي الاسير الفلسطيني في حديث لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" ان" قاضي محكمة الصلح اجل قضية الناشطة انعام قلمبو حتى تاريخ 15-4 بعد تقديم اربع شكاوي مكتوبة من قبل اربع جنود اسرائيليين وضابط محطة شرطة شارع صلاح بتعرضهم لاعتداء مباشر على يد الناشطة انعام".

واضاف المحامي الحاج إنه خلال مرافعته طلب بان يتم عرض موكلته على طبيب لفحص الرضوض في جسدها بالاضافة لاصدار تقرير ضابط الاحداث وعرضها خلال الجلسة القادمة لاطلاق سراحها للحبس المنزلي لحين اغلاق الملف. وقال" انه سيقدم صور كانت قد التقطت بعدسة مركز معلومات وادي حلوة وبعدسة الصحفية ديالا جويحان للتأكيد على الاعتداء المباشر بحقها، وانها دفاعا عن النفس حاولت ابعادهم عنها خلال الاعتداء عليها بالضرب".

وذكرت مراسلتنا بان الناشطة المقدسية انعام قلمبو حاولت قبل اعتقالها انقاذ مدير نادي الاسير الفلسطيني في القدس ناصر قوس عند درجات باب العامود بعد قمع التظاهرة الاحتجاجية، حيث تعرض لاعتداء بالضرب المبرح من قبل جنود الاحتلال وحاولت قلمبو انقاذه خلال سحبها لقدماه الا انها تعرضت لدفع مباشر من قبل الجنود.

واضافت مراسلتنا التي رصدت بعدستها عدة اعتداءات مباشرة بحق قلمبوا بانه تم خلال الاعتداء عليها من قبل الشرطة، وضابط المحطة تم خلع حجابها امام الملئ وجرها بصورة استفزازية وهي مكشوفة الراس.