انجاز تعقد اجتماعها الدوري وترحب بإنضمام الوطنية موبايل إلى الهئية العامة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين إجتماعا لمجلس ادارتها، حيث رحب المجلس بإنضمام شركة الوطنية موبايل، ليصل عدد الشركات المنظمة للهيئة العامة ل"إنجاز" إلى 19 شركة.

وعبروا عن تقديرهم لوجود الوطنية موبايل ضمن كادر الهيئة، مشيرين إلى أن ذلك من شأنه أن يسهم بمزيد من التقدم والنجاح للمؤسسة.

وبدورها قالت مدير عام انجاز- فلسطين رندا رمحي سلامة: "أن أعضاء مجلس إدارة "إنجاز" دعوا أيضا شركات القطاع الخاص التي لم تتواصل سابقا مع انجاز، لمزيد من التعاون معها، بما يؤدي إلى استهداف البرامج التدريبية لاكبر عدد من الطلاب في كافة المحافظات."

وأضافت "سلامة" أيضا: "مجلس ادارة انجاز- فلسطين ناقش خلال اجتماعه الدوري أهم التطورات والمستجدات على مستوى البرامج، وبحث آلية عمل المؤسسة وإمكانيات دعمها وعمل الترتيبات الادارية اللازمة، إضافة إلى فرص التمويل المرشحة من المانحين والهادفة إلى تحقيق الأهداف المرجوة من برامج المؤسسة التدريبة التي تستهدف طلبة الجامعات والمدارس في مختلف محافظات الوطن".

ومن جهته عبر السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل عن سعادته بالانضمام إلى الهيئة العامة لإنجاز وقال: " كلنا فخر لنكون اعضاء مجلس إدارة في انجاز فلسطين، والمشاركة في تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني، وتنمية قدرات الطلبة القيادية واحداث فرق لديهم، فهذه هي قيمنا في شركة الوطنية موبايل، ونحن نسعى لتطبيقها والنهوض بشبابنا الفلسطيني الذي يعد أساس ازدهار المجتمع".

كما وهدف الاجتماع إلى مراجعة الخطة الاستراتيجية والتشغيلية الخاصة بالمؤسسة 2013 ، ومناقشة سبل معالجة التحديات بالاضافة الى كيفية تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص والتعليمي.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز ھي مؤسسة فلسطﯾنية مستقلة ﯾدﯾرھا وﯾرعاھا نخبة من شركات القطاع الخاص، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide" ، وتهدف إلى تعزﯾز الفرص اﻻقتصادﯾة للشباب الفلسطﯾني عن طرﯾق تأھﯾل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم اﻷعمال.