القبض على سارق 50 ألف دولار من صراف‎

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
ألقت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية - قسم معسكر جباليا - القبض على لص قام بالسطو على منزل الصراف "ع . خ" وسرقة مبلغ 50 ألف دولار بمحافظة شمال غزة.

وأفاد مدير مباحث معسكر جباليا معين النمنم، بأن المواطن "ع . خ" تقدم بشكوى مفادها قيام مجهولين بالسطو على منزله وسرقة 20 ألف دولار و11 ألف دينار و42800 شيقل و1000 جنيه مصري بالإضافة إلى كروت جوال بقيمة 500 شيكل.

وأوضح النمنم أنه "فور تلقى البلاغ خرجت قوة من أفراد مباحث معسكر جباليا برفقة الأدلة الجنائية ومفتش التحقيق لمعاينة مسرح جريمة السطو وكشف ملابسات الحادث" .

وأشار إلى أنه من خلال البحث والتحري وقع الإشتباه على المواطن "ع . خ" وبعد التحقيق الأولي معه اعترف على سرقة منزل الصراف برفقة اثنين من أصدقائه.

وبين النمنم أن المتهم الأول "ع . خ" اعترف بأنه هو من خطط لعملية السطو على منزل الصراف برفقة المتهم (ه، أ) والمتهم (أ،ج) ونفذوا السرقة من خلال الصعود على سطح المنزل والدخول عبر نافذة الغرفة المستهدفة وتم سرقة المبالغ المذكورة والتي تقدّر بمبلغ 50 ألف دولار.

وأكد النمنم أن المتهمين (ه،ا) (أ،ج) هاربين من وجه العدالة ولا يزال البحث جاري عنهما، مشدداً في ذات السياق على أن المباحث العامة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن والإعتداء على حرمات المواطنين وممتلكاتهم وستبقى الشرطة الفلسطينية العين الساهرة على أمن المواطن الفلسطيني.