جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية تكرم الامناء العاميين لوفد اللجان العربية للتربية والثقافة والعلوم

رام الله-وكالة قدس نت للأنباء
اعربت جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية عن تقديرها وشكرها لوفد الامناء العاميين للجان العربية للتربية والثقافة والعلوم والذي يزور دولة فلسطين في اطار الدعم العربي لفلسطين، كما دعت الجمعية الوفد الضيف الى تكثيف زيارتهم الى فلسطين من اجل الوقوف على الاوضاع الفلسطينية ومشاهدة الانتهاكات الاسرائيلية على الواقع كما دعتهم الى العمل على ترتيب زيارات شبابية عربية الى دولة فلسطين.

جاء ذلك في لقاء ضم الامناء العاميين العرب واسماعيل التلاوي الامين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم والدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، ووزير الاسرى عيسى قراقع ووفد من جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية في رام الله مساء الثلاثاء.

ورحبت ليلى غنام بالوفد الضيف معربة عن سعادتها واعتزازها بهذه الزيارة التي تعبر عن عمق الانتماء العربي والدفاع عن فلسطين بكل الطرق والوسائل.

ومن جانبه وضع وزير الاسرى الوفد الضيف بصورة الانجاز والانتصار الذي حققه الاسير البطل سامر العيساوي اليوم، وقدم لهم شرحا عن وضعه الصحي الخطير.

وبدوره اكد اسماعيل التلاوي عن شكره وتقديره للوفد الزائر لما تمثله هذه الزيارة من دعم معنوي لشعبنا، كما دعا الوفد الى نقل صورة فلسطين الحضارية والمشرقة رغم الاحتلال الى بلادهم وشعوبهم.

وفي كلمة جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية اكد د.هشام دويكات على عمق العلاقات بين الشعوب العربية والشعب الفلسطيني، وعلى اصرار شباب فلسطين على الصمود ومقاومة سياسات الاحتلال، كما ابرق رسالة الى الشباب العربي لزيارة فلسطين والاطلاع على اوضاع الشعب الفلسطيني وخاصة الشباب.

هذا وضم وفد جمعية الشباب كل من ماهر عامر، هشام دويكات، قتيبة الزقزوق ، حلمي حمدان.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الوفد من قبل محافظة رام الله والبيرة وجمعية الشباب الديمقراطي للتنمية.