وفد من الأسرى المحررين يزور الوفاء لرعاية المسنين بغزة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
زار وفد من الأسرى المحررين، مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة، بهدف الاطلاع والتعرف على مركز المسنين.

وضم الوفد الزائر كلاً من الأسير المحرر عامر أبو سرحان ومنصور ريان وفادي دويك، فيما كان في استقبالهم مدير مركز الوفاء لرعاية المسين أحمد مشتهى والسكرتير التنفيذي للمركز أشرف حمادة.

وتحدث مشتهى بعدما رحب بالوفد الزائر عن مركز المسنين الذي تأسس منذ العام 1980والذي يأوي ويرعى مسنين بلا مأوى وبلا معيل وبلا أبناء ويقدم خدماته لهم على مدار الساعة مجاناً وبدون مقابل.

وأضاف، أن تأتي الزيارة من أسرى محررين تجاه آباء وأمهات من المسنين تقطعت بهم السبل فهذا أمر ليس بالغريب من أناس ضحوا بأجمل سنين عمرهم من أجل حقوق شعبهم المسلوبة.

وأكد مشتهى الذي اثني على زيارتهم أن وجودهم بالمركز أدخل الفرحة في قلوبنا وقلوب المسنين والمسنات من خلال تجوالهم داخل المركز وتقديم بعض الهدايا للمسنين وهذا العمل سوف يجزون عليه خير الجزاء عند الله تعالي.

من جهة أخرى، شكر الأسرى المحررين إدارة مركز المسنين على جهودهم الجبارة والكبيرة التي يقدمونها اتجاه المسنين وعبروا عن إعجابهم الكبير بمشروع مركز الوفاء لرعاية المسنين – منتدى ومركز العلمي الثقافي والاجتماعي الجديد في مدينة الزهراء، والذي سوف ينتقل إليه المسنين قريبا خلال الأشهر القادمة، مؤكدين في الوقت نفسه على ضرورة تقديم الدعم اللازم والاحتياجات الضرورية للمركز في مبانيه الجديدة حتى يستمر في عطاءه اللامحدود اتجاه آبائنا وأمهاتنا من المسنين.

الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين تأسس سنة 1980 لرعاية وخدمة المسنين الذين لا مأوى لهم على مدار الساعة ومجاناً، والمركز يستعد قريبا إلى الانتقال إلى المركز الجديد في مدينة الزهراء وهو بالإضافة إلى خدماته التي يقدمها مجاناً للمسنين المقيمين الذي بلا مأوى ولا أبناء سوف يقدم خدماته الاجتماعية والثقافية والعلاجية عبر نادي لكبار السن.