غزة: وزارة الصحة تكرم وفدا طيبا من تجمع أطباء الفلسطينيين في أوروبا

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
كرمت وزارة الصحة بغزة وفداً طبياً من تجمع أطباء الفلسطينيين في أوروبا تقديراً لجهودهم في إجراء العديد من العمليات النوعية في تخصصات جراحة سرطان المسالك البولية والمخ والأعصاب وأمراض النساء والولادة ومعاينتهم لعشرات الحالات في ثلاثة مستشفيات هي مجمع الشفاء الطبي ، وغزة الأوروبي ، ومجمع ناصر الطبي.

وأشادمحمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي خلال التكريم بالوفد الزائر،ناقلا لهم تحيات وزير الصحة مفيد المخللاتي، وشاكرًا جهودهم في دعم القطاع الصحي في غزة ،مؤكدًا حرص وزارته على تعزيز هذا التعاون بين الطرفين خلال المرحلة القادمة؛لتحسين الخدمات الصحية لمرافق وزارة الصحة.

وأشار الكاشف إلى وضع مسودة برتوكول تعاون بين وزارة الصحة وتجمع أطباء الفلسطينيين في تحسين الخدمات في مجال جراحة المسالك البولية والمخ و الأعصاب وأمراض النساء والولادة مما يساعد في تقليل الحالات المحولة للخارج في هذه التخصصات.

واستمعت الوزارة لتوصيات أعضاء الوفد الطبي الأوربي في مجال الخدمات الصحية والتدريب والتجهيزات والأدوية والمستهلكات الناقصة.

من جهته، أشاد رئيس الوفد نزار بدران بتعاون وزارة الصحة، مؤكدًا استعداده وتعهده للاستمرار في مواصلة دعم القضية الفلسطينية عامة والقطاع الصحي خاصة.