جامعة الخليل وشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل توقعان اتفاقية تعاون.

الخليل – وكالة قدس نت للأنباء
استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل نبيل الجعبري في مكتبه وفداً من شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل ممثلاً بمدير عام الشركة عبد المجيد ملحم ومدير إدارة المبيعات عيسى دعيبس وعدد من مدراء الشركة وبحضور جودي أبو اسنينه عضو مجلس أمناء جامعة الخليل، وأحمد العطاونة رئيس الجامعة، ومحمد زياد الجعبري النائب الإداري، ومحمد الزهور مدير مركز الحاسوب.

وفي بداية اللقاء رحب الجعبري بالوفد الضيف، وأكدّ على أهمية الشراكة الثنائية مع شركة الاتصالات الفلسطينية، وتمنى على جميع مؤسسات القطاع الخاص في فلسطين دعم المؤسسات التعليمية غير الربحية من أجل المساهمة في تطوير المجتمع وإيجاد وظائف لأكبر عدد ممكن من الشباب الفلسطيني العاطل عن العمل، وبناء علاقة جدية لبناء مستقبل أفضل من خلال التعاون المتبادل، مؤكدا على حاجة المجتمع الفلسطيني إلى مشاريع كبيرة لها استمرارية ونتائج حقيقية على الجامعات والطلاب.

من جانبه تحدث عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل، عن آفاق التعاون مع جامعة الخليل، معبراً عن اعتزازه وفخره بكونه أحد خريجي هذه الجامعة ، مشيراً إلى أنّ جامعة الخليل شهدت تطوراً كبيراً ساهم في التغيير الايجابي في المسار الأكاديمي الفلسطيني.

وأكد ملحم على أنّ هذه الشراكة تأتي لتجسد التعاون الدائم مع مختلف الجامعات الفلسطينية انطلاقا من مسؤولية الشركة والمجموعة تجاه المجتمع وقطاع التعليم بوجه خاص.

وفي نهاية اللقاء وقع رئيس الجامعة ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل اتفاقية تعاون لتزويد الجامعة بالانترنت من خلال شبكة الألياف الضوئية الخاصة ببالتل.