سقوط صاروخين في "اشكول" واطلاق نار على سيارة إسرائيلية قرب أريحا

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
سقط صاروخان اطقلها من قطاع غزة، مساء الخميس، بالمجلس الاقليمي "اشكول"، فيما تعرضت سيارة إسرائيلية لإطلاق نار قرب أريحا، حسبما ذكرت وسائل اعلامية عبرية.

ووفقا لموقع "واللا" الاخباري فإن "مسلحين فلسطينيين أطلقوا من قطاع غزة صاروخين باتجاه النقب الغربي جنوب إسرائيل وسقطا في منطقة مفتوحة بمجمع "اشكول" دون وقوع إصابات أو أضرار مادية ".

واشار الموقع الى أن قوة من هندسة المتفجرات هرعت الى المكان المستهدف لتفقده والتأكد من أمان المنطقة، في حين لم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن عملية اطلاق الصاروخين من قطاع غزة.

الى ذلك تعرضت سيارة إسرائيلية لإطلاق نار من قبل مسلحين فلسطينيين قرب أريحا، وفقا لما ذكرته القناة العبرية الثانية.

وقالت القناة إن إطلاق النار استهدف سيارة أثناء توقفها على موقف للسيارات في محيط مستوطنة "متسبي يريحو" المقامة في منطقة الاغوار، مبينة أن أضرارا لحقت بالسيارة، وأن قوة عسكرية وصلت إلى المنطقة.

وأشارت القناة إلى أنه تم العثور في المكان على بقايا رصاص وأن المنفذين فروا من المنطقة.

وقالت ناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية ان شابتين اسرائيليتين كانتا مساء اليوم، في منطقة وادي القلط، على طريق (اريحا - القدس)، لاحظتا شخصا مشتبه يحوم هناك، فما كان منهن الا ان توجهن لمركبتهن وانطلقن نحو "متبيه يريحو"، موضحة انهن سمعن دوي عيارات نارية اثناء ذلك حيث قمن بابلاغ الامن هناك .

واضافت الناطقة "على ما يبدو وقعت بعض الاضرار بمركبتهن نتيجة لذلك بينما لم يصبن باي اذى"، مشيرة الى ان الشرطة الاسرائيلية هرعت الى المكان وباشرت اعمال البحث وراء المشتبه والتحقيق.