"الوفاء لرعاية المسنين" بغزة تحتفل بتخريج دورة تطوير أداء العاملين

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
احتفل مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية لوفاء الخيرية في غزة، بتخريج 36 مشاركاً في "دورة تطوير أداء طاقم المركز"، والتي امتدت لشهر ونصف وعقدت لـ 3أيام من كل أسبوع وبواقع 3 ساعات للمحاضرة الواحدة.

وشارك في حفل تخريج المشاركين كلا من مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى ، وعضو مجلس الإدارة عن جمعية الوفاء محمد الجريسي ومدير هيئة التمريض بمستشفى الوفاء حسن أبو ريالة، وبحضور عدد من الإداريين داخل الجمعية.

وأوضح أحمد مشتهى الذي أثنى على الحضور والمتدربين أن المشاركين تلقوا خلال فترة تدريبهم سلسلة من التدريبات حول المسنين ومهارات التعامل معهم وبروتوكول فن الاتيكيت في الصحة النفسية والدعم الاجتماعي، ونظرة الإسلام إلى المسنين ومهارات أخرى تم تنميتها لدى المتدربين لنقلها معهم عند الانتقال إلى مركز الوفاء الجديد - منتدي ومركز العلمي الثقافي والاجتماعي بمدينة الزهراء قريبا.

وأضاف، أن الدورة التي مولها زهير العلمي بالتنسيق المشترك بين المركز ودائرة التعليم المستمر بالجامعة الإسلامية وما بذل فيها من جهد وإمكانيات ومهارات أتت ثمارها بتميز ونوعية واضحة من خلال التعامل وتقديم الخدمة للمسنين بالمركز.

من جهته، قدم محمد الجريسي شكره الكبير لإدارة المركز على اهتمامهم الكبير والمتواصل لتطوير المركز وأداء العاملين فيه، ومتمنيا في الوقت نفسه أن يترجموا ذلك في ميدان العمل بتفاني ودقة عالية حتى تبقى الابتسامة مرسومة على شفاه الآباء والأمهات من المسنين والمسنات في المركز.

وفي ختام الدورة التي وزعت فيها الشهادات على المشاركين تم عمل عرض تقديمي يبرز أجمل لحظات الدورة والجهد الذي بذل فيها.