جريدة المواطن الجزائرية تصدر العدد الثالث من ملحق صوت الأوراس

الجزائر – وكالة قدس نت للأنباء
أصدرت جريدة المواطن الجزائرية، اليوم الخميس، العدد الثالث من صوت الأوراس "يصل إلى القدس والأسرى" والذي يعنى بقضية الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية وقضية مدينة القدس المحتلة.

وأكد خالد صالح "عز الدين" المسؤول عن ملحق صوت الأوراس في تصريح له، أن الملحق يتحدث عن الإرتباط الفلسطيني الجزائري في الثورة والدم، وحب بلاد الجزائر وأهلها للشعب الفلسطيني وسعيهم لتحريره من الاحتلال الإسرائيلي كما تخلصت الجزائر من إحتلالها.

وقال صالح بعض مقتطفات من إفتتاحية الملحق "حب الجزائر لبلاد الأنبياء نهر مصفى من الحصى والثرثرة والادعاء واللغات الكاذبة، حضورها موعد دائم النبل والعروبة والدين، لا تختصر تضحيات الواجب، ولا تقطع عهدها قائمة أو غافلة أو منهمكة في حزنها، أو منشغلة بفرح ما تحت كروم خيرها".

وأضاف "لم تقف جزائر الاوراس والثورة والدم مشيعة حبيبتها فلسطين القدس والثورة والدم إلى وداعها مع العدو المجرب من قبل في تاريخين، تاريخ الجلاد المستعمر مرتين، مرة في روابي وسهول الخضراء الجزائر، ومرة مع العشاء الاحتفالي لولادة نبوة كاذبة في بلاد الضباب".

وتابع صالح "بعين فلسطين، هي الجزائر الوفية، كان انتصارها على جلاديها امتحان لنضالنا، وحي لإلهام شهدائنا، هدى للثائرين منا، وأهلنا حين تخلى عنا الأقربون، اليد البيضاء الطاهرة حين اشتد خناق الأيادي السوداء على رقابنا، برفقة الجزائر كان نضالنا له معنى، وأب، وأخ، وقلب، وعين".

لتحميل العدد من هنا