اللجنة الشعبية للاجئين وقدامى اللاعبين تختتمان بطولة حق العودة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
بمناسبة مرور 65 عاما على النكبة وتحت رعاية اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس، اختتمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين البطولة الكروية "حق العودة" مساء السبت، على ملعب أبو يوسف النجار.

وحضر حفل الاختتام مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة وخالد شقورة مدير عام محافظة خان يونس العديد من الشخصيات الوطنية كما حضر الكابتن عماد التتري رئيس مجلس إدارة جمعية القدامى وكامل لاعبي المحافظات وأجهزتهم الفنية.

وضم اللقاء النهائي فريق جمعية قدامى اللاعبين في محافظة رفح وفريق جمعية القدامى فرع غزة حيث تغلب فريق رفح على نظيره بهدفين نظيفين.

وفي كلمة ناهض الهور رئيس اللجنة الرياضية في اللجنة الشعبية للاجئين، اكد على ضرورة تنظيم بطولات كروية وذلك من اجل تعزيز التواصل بين جميع محافظات قطاع غزة، مضيفا ان يوم النكبة هو يوم أليم مر بحياة الشعب الفلسطيني ونحاول دوما توريثه لأجيالنا جيلا بعد جيل حتى تتحقق العودة الى ديانا ومدننا وقرانا.

واضاف ان هذا العمل يدلل على حرص اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس على تمسكها بالتوابث الوطنية والحقوق التي كفلتها كل الاعراف والقوانين الدولية لحماية اللاجئ الفلسطيني.

من جانبه شكر الكابتن عماد التتري رئيس مجلس ادارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كل الجهات والافراد الذين سعوا لانجاح هذه البطولة التي تؤكد على اصالة هذا الشعب وترابطه والتفافه حول قضيته العادلة.

وقد تم توزيع الهدايا على الفرق المشاركة وعلى الحكام واللجنة المنظمة للبطولة حيث حصل فريق جمعية قدامى اللاعبين فرع رفح على المركز الاول فيما حصل فريق جمعية قدامى اللاعبين فرع غزة على المركز الثاني.

وكان قد قاد المباريات تحكيما كلا من الكابتن بشير عبد الوهاب، والكابتن محمد النبريص، والكابتن يوسف عبد الوهاب، والكابتن محمود فحجان، والكابتن طه كلاب.

يذكر أن بطولة حق العودة الكروية برعاية اللجنة الشعبية للاجئين مخيم خان يونس وتنظيم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كانت إحياء لذكرى النكبة 65 وقد أقيمت على صالة أبو يوسف النجار واستمرت لمدة يومين متتاليين.