رئيس الجمعية الفلسطينية عطاء يلتقي سفير المغرب لدى فلسطين

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
التقى ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية – عطاء محمد الحمزاوي سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين اليوم في مكتب السفارة المغربية في رام الله، وتأتي هذه الزيارة من ضمن التنسيق والتعاون المشترك مابين الجمعية والجهات المختلفة ومنها السفارة المغربية وعلى رآسها السفير محمد الحمزاوي .

وقال القديري إن" مثل هذه الزيارات تأتي بثمار إيجابية للشعبين الفلسطيني والمغربي وأيضا نوعا من الشكر والتقدير والإمتنان والعرفان لمعالي السفير على ما قدمه من تسهيلات للوفد الشبابي الفلسطيني التابع للجمعية وأيضا الإهتمام الحكومي أثناء وجودنا في المملكة المغربية الأصيلة وسيرهم على خطوات جلالة الملك محمد السادس بالإهتمام بالشعب الفلسطيني في كل المجالات".

ومن ناحيته أثنى السفير الحمزاوي على مثل هذه الزيارات مابين الشعبين المغربي والفلسطيني وتبادل الثقافات والخبرات والتنسيق والتعاون المشترك مابين الجمعيات النشيطة المختلفة .

وتحدث السفير الحمزاوي عن التعليمات الصادرة عن جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بتوفير كل التسهيلات للشعب الفلسطيني ودعمه الكامل للرئيس الفلسطيني محمود عباس وللشعب الفلسطيني ودولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف من خلال لجنة القدس وبيت مال القدس الشريف على مدى السنوات المختلفة وأيضا الدعم الكامل في كل المحافل الدولية .
وفي نهاية اللقاء قدم القديري درع تذكاري لمعالي السفير الحمزاوي وشكره على حفاوة وحسن الاستقبال.