لإقرار خطة عملها .. حكومة الحمد الله تعقد أو اجتماع لها الثلاثاء المقبل في رام الله

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
تعقد الحكومة "المؤقتة" التي يترأسها رامي الحمد الله، الثلاثاء المقبل أول اجتماع لها بحضور كافة وزرائها المكلفون لإقرار خطة عملها المقبلة.

وستناقش الحكومة بوزرائها "الجدد والقدامى"، ملفات داخلية تتعلق بعمل الحكومة السابقة التي ترأسها سلام فياض، ومناقشتها بشكل جدي، لإعادة بحثها من جديد وتصويب أوضاعها القانونية والتشريعية، وفرز كل الخلافات التي نتجت عنها مع النقابات والموظفين .

وأدت حكومة الحمد الله مساء الخميس في مقر المقاطعة برام الله بالضفة الغربية المحتلة، اليمين الدستورية بحضور وزراء الحكومة المكلفون ورئيس السلطة محمود عباس.

وقال أمين مقبول، أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، إن :" الحكومة المؤقتة برئاسة الحمد الله، أمامها تحديات كبيرة وصعبة في المرحلة المقبلة ".

وأضاف مقبول، في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" أن :" الحكومة ستحاول خلال الفترة المسموحة لها، بمناقشة وفتح ملفات هامة كانت في حكومة سلام فياض المستقيلة، وستحاول وضع حلول لكل الملفات التي كانت تشكل عقبة مع المواطنين والنقابات المختلفة ".

ولفت مقبول، إلى أن مهام الحكومة ستكون واضحة جداً، وبإشراف من الرئيس محمود عباس، مؤكداً أنها ستواصل عملها بكل جهد لحل كل الخلافات والأزمات السابقة.

وجدد أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، موقف حركته، الدعم لتشكيل حكومة وطنية مع حركة "حماس"، موضحاً أن حكومة الحمد الله ستقال فور الاتفاق مع حماس على حكومة الوحدة .