اختتام المخيمات العلمية التخصصية فى شمال القطاع

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
اختتمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في شمال غزة مخيماتها الصيفية التخصصية التي شارك فيها 500 طالب للمرحلتين الإعدادية والثانوية , وذلك خلال حفل ختامى أجرته في منتجع النورس السياحي شمال القطاع.

ومن جهته, أكد مسئول الكتلة الاسلامية في شمال غزة غسان أبو على أن المخيمات التخصصية انتهت بنجاح ضمن الخطة التي تم إعدادها مسبقاً لإدارتها, مبيناً أنها شملت فقرات ترفيهية وابداعية وعلمية.

وأشار أبو علي إلى أن المخيمات التي أقيمت بمنتجع النورس السياحي بمشاركة 120 طالب من طلاب المرحلة الثانوية بمخيمات " الطالب المثالى ، ومشاركة 135 طالب فى المخيمات العلمية لطلاب المرحلة الإعدادية ، و255 طالب بمخيمات أخرى اجريت فى مدارس شمال غزة .


ومن جانبه, أكد مدير مخيمات الكتلة الإسلامية في الشمال تامر أبو علبة أن هذه المخيمات عملت علي تنمية روح الإبداع من خلال المحاضرات العلمية المنوعة والتي شملت على محاضرات في التنمية البشرية ومحاضرات تربوية ومحاضرات عن المدينة المقدسة مشيراً إلى أن المحاضرات اختتمت بأبحاث يقوم بها الطلبة المتفوقين لإثراء والاستفادة.

ومن جهته أوضح مسؤول المدارس الإعدادية بالكتلة الإسلامية في شمال قطاع غزة محمود العجوري أن الكتلة الإسلامية ستبقي راعية هذا الجيل وصولا به نحو مستقبل مشرق ، مؤكداً علي أهمية اكتساب سلاح العلم والإيمان والتفوق فهما السبيل الوحيد لتحرير الأرض والإنسان والارتقاء بحياة أفضل لهذا الجيل.

وفي نهاية احتفال الاختتام, كرمت الكتلة الإسلامية الطلاب المشاركين بالعديد من الهدايا وشهادات التقدير, حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه المخيمات التي تأتي من باب الترويح عن النفس وتطوير قدراتهم البشرية والتنموية.