الوفاء لرعاية المسنين تبحث التعاون المشترك مع وزيرة شؤون المرأة

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
بحث وفد من مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة اليوم سبل التعاون المشترك مع وزيرة شؤون المرأة بحكومة غزة.

وكان في استقبال الوفد في مقر الوزارة وزيرة شؤون المرأة جميلة الشنطي والقائم بأعمال التأثير والاتصال والإعلام منى سكيك ومسؤول المشاريع بالوزارة أحمد أبو عقلين، فيما ضم وفد الوفاء كلاً من مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى ومسؤول المشاريع بجمعية الوفاء الخيرية صائب الزعانين، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عطية الوادية.


وتقدم أحمد مشتهى في بداية اللقاء بالشكر الجزيل للوزيرة الشنطي على حسن الاستقبال والضيافة واهتمامها بفئة المسنين التي تعد من القضايا المهمة والمؤثرة في مجتمعنا الفلسطيني.

ووصف مشتهى اللقاء "بالنوعي" وذلك لما سيكون لهذا الاجتماع من دور ايجابي في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمسنين والمسنات الذين هم بأمس الحاجة إلى كل دعم ومساندة من أجل أن يعيشوا حياة كريمة وراقية، وخاصة أن مركز المسنين يستعد للانتقال بعد رمضان إلى المبنى الجديد في مدينة الزهراء جنوب غزة.

من جهتها، قالت الوزيرة الشنطي "أن سيرة وسمعة مركز الوفاء لرعاية المسنين والعاملين فيه عطرة وطيبة في مجتمعنا وبين أفراده".

وأعلنت الشنطي عن رغبتها في زيارة المركز وخاصة المشروع الجديد القائم في مدينة الزهراء والذي سيتم افتتاحه بعد رمضان، ومعربةً في الوقت نفسه عن أملها في زيادة الاتصال والتواصل بين المركز والوزارة".

الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين تأسس سنة 1980 لرعاية وخدمة المسنين الذين لا مأوى لهم على مدار الساعة ومجاناً، والمركز يستعد بعد رمضان إلى الانتقال إلى المركز الجديد في مدينة الزهراء هو تجمع للمسنين يقدم خدمات اجتماعية وثقافية إلى كافة المسنين في محافظات غزة إلى جانب خدمة الإيواء والرعاية للمسنين المقيمين الذين لا مأوى لهم.