المصريّون وشـباب تـمـرد يقـولون : كـِـش إخـوان

بقلم: حسني المشهور


 هـذا هـو نـهـر النيـل وكـعـادتـه هـاديء ؛ ودود ؛ معطـاء وحـمـّال همـوم ... لكنـه عندمـا يفيـض يتحـول إلى طوفـان يكنس كـل مـا تراكـم على ضفتيـه من شـوائـب ؛ ثـم يعـود لهـدوئـه ليغسل ويـروي الأرض والإنسـان ، ومن مـاء وطمـي النيـل جـُبـل الإنسان المصـري ؛ فتوحـدت الصفـات والعـادات بينه وبين النيـل !!!
 واليـوم نـرى المصريـين المتوحدين مـع نيلهـم في الصفـات والعـادات وشـباب تـمـرد في طليعتهـم ... هـذا الشـباب النابـت مـن المـاء والطمي لفيضـان 25 يناير 2011 نـراهـم يخرجـون ... بـل يفيضـون كفيضـان النيـل ... طوفـانـاً ليكـنـس الخـبـث والشـوائـب التي ظهرت على وجـه وجنبـات ميـدان التحريـر وشـوّهـت جمالـه وتألقـه ؛ طوفانـاً يزيـل نبتـات الهالـوك وكـل الطفيليـات التي تسـلقت على قامـات وأحـلام شـباب الميـدان فسـلبـت آمـالهـم واهـدافهـم ؛ وحوّلتهـا إلى حكـم عضـوض يسـوقـه شـبق السـلطة من ظلـم إلى ظلـم ؛ ومن جهـل إلى جهـالات شـملـت كل مظاهر العراقة في الحيـاة المصرية !!!

 كـان بإمكـان جماعـة الإخـوان أن تحكـم مصـر وبرضـا المصريين وقبولهـم لـو أنهـم أحبـّوا مـصـر والمصريين !!!

 كـان بإمكـان جماعـة الإخـوان أن تحكـم مصـر وبرضـا المصريين وقبولهـم لـو أنهـم صـدقـوا مـع مصـر والمصـريين !!!

 كـان بإمكـان جماعـة الإخـوان أن تحكـم مصـر وبرضـا المصريين وقبولهـم لـو أنهـم حفظوا عهـودهـم وأوفـوا بوعـودهـم لمـصـر والمصريين !!!

 ولأن جماعـة الإخـوان لـم تر في مصـر إلا ولايـة من وهـم ، ولـم تر في المصريين إلا حـَمـّاليـن لأثقـال الجماعـة ؛ ولـم تـُحـب هـذه الجماعـة إلا نفسـها ووهمهـا ، ولأنهـا ضـُبطت متلبسـة بالكـذب على مصر والمصريين ، ولأنهـا نكـثـت بوعـودهـا وخانـت عهودهـا لمصـر والمصريين ... فإن المصريين يخـرجـون ... بـل يفيـضون اليوم وفي مقدمتهـم شـباب تـمـرد ليقـولوا لجماعـة الإخوان ومن لـفّ لـفيفهـم ممن تلبسـوا بأردية الـديـن لتوصلهـم للسـلطة وتروي شـبقهم منهـا ... اليـوم ونتيجـة لمـا سـبق سـيقـول المصريـون وشـباب تـمـرد للجمـاعـة : كـِـش إخـوان !!!

تنـويـه :

على ضـوء ما يتكشـف كـل يـوم من الخبايـا والدسائـس والعلاقات والاتصالات المشبوهة والاغتيالات التي صاحبـت وصـول جماعـة الإخـوان إلى السـلطة في مصـر ؛ وعلى ضوء ما يتكشـف من دور لجماعـة الإخـوان في غـزة ... فهـل يسـتطيـع ضحايا الإنقـلاب في غـزة من تشـكيل جبهـة تعمـل على كشـف الأسـباب الحقيقـية لهذا الإنقلاب العـار وأن تطالـب بالقصـاص إذا ثـبـت أن هـذا الإنقـلاب العـار كـان مقـدمـة وجزءً من اتفـاق عتمـة مـع الأمريكـان وآخرين غيرهـم لإثبـات قـدرة الجمـاعـة على الحكـم في البلـدان التي تتواجـد فيهـا ؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جميع المقالات تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس عن وجهة نظر وكالة قدس نت