محافظ الخليل لـ"قدس نت": الاحتلال يريد توتير الأجواء وتدمير جهود السلطة

الخليل – وكالة قدس نت للأنباء
استنكر محافظ الخليل كامل حميد، عملية دهس الشاب إدريس الشراونة في مدينة دورا قضاء الخليل، محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عما يقوم به من محاولات توتير الأجواء في المحافظة.

وقال حميد في تصريح لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، أن الاحتلال يسعى لتدمير جهود السلطة الوطنية لفرض الأمن والنظام من خلال الاقتحامات والاعتقالات اليومية التي تقوم بها في المحافظة، وخصوصا أن العام الحالي شهد تصعيدا خطيرا في حجم الاعتداءات والاقتحامات للمحافظة.

وحمل حميد الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه الممارسات، التي يهدف من خلالها الاحتلال إلى ترويع وتخويف المواطنين وخصوصا في الفترة الحالية من فصل الصيف والتحضيرات لإنهاء الثانوية العامة لإظهار أن الخليل غير مستقرة وغير آمنة في ظل الممارسات التي تقوم بها والتي آخرها استشهاد الشاب إدريس ومحاولة الاستيلاء على منزل في الخليل بالبلدة القديمة أمس.

واستشهد فجر اليوم الثلاثاء، شاب فلسطيني جراء تعرضه للدهس من قبل سيارة عسكرية إسرائيلية في مدينة دورا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية وشهود عيان بان الشاب معتز إدريس الشراونة (19 عاماً) استشهد اثر تعرضه للدهس عمدا من قبل سيارة عسكرية إسرائيلية، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط المدينة.