صور.. انطلاقة مدوية في القدس لحملة عيد ببلادك بين اهلك وناسك الشبابية

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
شاركت اكثر من 45 مؤسسة مقدسية في اطلاق حملة "عيد ببلادك بين اهلك وناسك " في سابقة من نوعها في مدينة القدس المحتلة، التي تهدف الى احياء اسواق المدينة المقدسة ودعم الاقتصاد الوطني والتاجر المقدسي خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

واعلن عن اطلاق الحملة خلال مؤتمر صحفي الليلة الماضية بمشاركة كلا من: منيب المصري ومازن سنقرط ورائد سعادة والشيخ مصطفى ابو زهرة وطاهر الديسي ومنجد كالوتي، والذين عبروا عن اهداف الحملة وإستراتيجيتها القائمة على خلق جو استثماري جاذب للمستهلكين وداعم للتجار .

واجتمعت حشود غفيرة في فندق المارديان بحضور محافظ القدس عدنان الحسيني والاب عطا الله حنا وحشد غفير من ممثلي المؤسسات المقدسية المشاركة في الحملة.

وسارت الجموع في مقدمتهم كشافة نادي هلال القدس وفرقة أصايل العيساوية وعدد من الفنانين والمهرجين رافعين يافطات المؤسسات المشاركة وشعل الحرية لتتوقف الجموع في اول شارع صلاح الدين الايوبي ، حيث اعلن عريفي المهرجان وعد قنام وطارق اهرام باسم فلسطين والقدس وشعبها انطلاقة حملة عيد ببلادك بين اهلك وناسك.

والقى طاهر الديسي الكلمة الافتتاحية التي اعلن من خلالها تفاصيل الحملة وهدفها باعتبارها مبادرة شبابية بامتياز وجهود شبابية استطاعت حشد المؤسسات المقدسية بتفيعل حراك في المدينة المقدسة بالتعاون مع تجار المدينة وتنفيذ حملة خصومات بالتعاون مع التجار وفعاليات ثقافية مميزة.

من جهتهم عبر التجار عن اعتزازهم بالحملة وتميزها وتنسيقها مع التجار والعمل ضمن برامج تخدم المستهلك والتاجر في وقت واحد . وتتضمن الحملة برامج سياحية منظمة من الضفة الغربية والقدس الى الشمال الفللسطيني المحتل ومنه الى القدس والضفة الغربية لتحقيق التواصل بين ارض الوطن والحفاظ على دعم المرافق الفلسطينية العربية .

هذا واشاد التجار بالحراك الشبابي في المدينة المقدسة الذي استطاع تحقيق هذا الانجاز دون اي دعم او مساندة. يذكر ان معظم المحلات التجارية في شارع صلاح الدين تشارك بالحملة التي تنظمها مجموعة الطيف الاستثمارية وحملة" انا واخوي على ابن عمي" واتحاد الطلبة المقدسيين ومؤسسة القدس الطلابية والشبابية وحركة وطن والعربية للتسويق والاتصالات وبرلمان شباب القدس الطلابي ومؤسسات القدس، وتمتد حتى نهاية العيد المبارك.