الجمعية الإسلامية توزع 120 طرد غذائي على الأسر الفقيرة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
وزعت الجمعية الإسلامية في بيت حانون، طرود غذائية على 120 من الأسر الفقيرة في المدينة, وذلك بتمويل كريم من مؤسسة الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وبإشراف وتنفيذ الجمعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الإسلامية – بيت حانون عدنان الحمادين على ضرورة مواصلة أهل الخير والمؤسسات الخيرية في العالم دعمهم للأسر الفقيرة في قطاع غزة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية والتي يعيشها أهل قطاع غزة.

وفي السياق ذاته, وزعت جمعية الشابات المسلمات في بيت حانون طرود غذائية على قرابة 50 عائلة من العوائل المحتاجة بالمدينة اضافة لتقديمها مبلغ وقدره 1000شيكل زكاة رمضانية على عشرة عوائل اخرى ضمن سلسلة المساعدات التي تقدمها إدارة الجمعية لأبناء مدينة بيت حانون تخفيفاً من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وفي سياق آخر, أنهت دار القرآن الكريم والسنة في مدينة بيت حانون "مخيمات تاج الوقار 5"، والذي استمرت شهرين، حيث بلغ عدد الطلاب فيه 150 طالب، هذا وقد اُختتم المخيم باختبار الطلاب المشاركين بالمخيم في الأجزاء التي تم حفظها، وتتراوح ما بين (5-30) جزءاً، والتي تمثلت في ثلاثة مساجد رئيسية مسجد أبو بكر الصديق وعمر بن عبد العزيز والعجمي.