جمعية فلسطين الخيرية تنهي مشاريعها ونشاطاتها الخيرية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
انهت جمعية فلسطين الخيرية بقطاع غزة عدد من مشاريعها ونشاطاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1434 هجرى والتي اشتملت على توزيع لحوم طازجة وزكاة اموال وسلة غذائية وملابس واقامة افطارات للصائمين.

وقال الشيخ سمير الجدي رئيس الجمعية بان هذه المشاريع استهدفت الفقراء والمحتاجين واسر الشهداء والجرحى في منطقة شرق غزة والتي تشمل احياء الشجاعية والتفاح والدرج والزيتون والتي تضم اكبر عدد من سكان مدينة غزة.

واضاف الجدي ان اللحوم الطازحة وزكاة الاموال والملابس تبرع من اهل الخير في فلسطين، بينما السلة الغذائية والافطارات مقدمة من المنظمة الوطنية للعدالة والتنمية في ليبيا، واستفاد من هذه المساعدات مئات المواطنين وخاصة في منطقة شرق غزة.

وتوجه الشيخ سمير الجدي بالشكر والتقدير لجميع المساهمين في مشاريع ونشاطات الجمعية والتي كان لها الدور الكبير في التخفيف عن ابناء شعبنا الفلسطيني في غزة والذين يعانون نتيجة الحصار الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال. من جانبهم شكر المستفيدون من المشاريع جميع اهل الخير والمنظمة الوطنية على ما قدموه من مساعدات ادخلت السرور والفرحة على بيوتهم في ظل المعاناة الكبيرة التي يواجهونها نتيجة عدم وجود فرص عمل والحصار الجائر.

الجدير ذكره ان جمعية فلسطين الخيرية تأسست عام 2006م وقامت بالعديد من المشاريع الكبيرة اهمها بناء العديد من المساجد وتوزيع الملابس والحقائب الدراسية والسلات الغذائية وغيرها من الانشطة، وتسعى حاليا لبناء مدرسة قرانية تهدف لنشر القران الكريم وعلومه بين الاهالي في قطاع غزة.