أبو مازن: لن يهدأ لنا بال الا باطلاق سراح كافة الاسرى

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
تعهد الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) بالعمل من اجل اطلاق سراح كافة الاسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وقال أبو مازن خلال استقبالهم الأسرى المحررين الـ (11) الذين أفرج عنهم ضمن الدفعة الأولى من الأسرى القدامى، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، فجر الأربعاء، "أبعث بالتحية والتهاني لكل أهلنا وأهل الأسرى وأسرى الحرية جميعا في السجون، ونقول لهم لن يهدأ لنا بال إلا بأن يكون جميع الأسرى بيننا إن شاء الله".

وأضاف: "الآن نقول لإخوتنا لا نريد أن نطيل عليهم فهناك مشتاقون لهم كثيرا وينتظرونهم، هنالك البيت، والأهل والحقل والإخوة والشارع ينتظروهم ليكحلوا عيونهم بهم، ونقول لهم أهلا وسهلا وإنهم قادمون وسنلتقي في القدس إن شاء الله".

وختم أبو مازن بالقول "نهنئ أنفسنا وأهلنا وإخوتنا الذين خرجوا من أقبية السجون إلى شمس الحرية، ونقول لهم ونقول لكم إن البقية ستأتي، هؤلاء هم المقدمة وهناك إخوة آخرون سيعودون إليكم وسترونهم".

وأفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الاربعاء، عن الدفعة الأولى من الأسرى القدامى، التي شملت 26 أسيرا (11) من الضفة الغربية و(15) من قطاع غزة، من أصل 104 أسرى صادقت حكومة تل أبيب على إخلاء سبيلهم فى 28 يوليو الماضى فى إطار استئناف مفاوضات السلام مع الفلسطينيين.