مريض سرطان بغزة يناشد مستشفى "المطلع" انهاء اجراءات تحويله للعلاج

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
في مناشدة عاجلة إلى المسؤولين في وزارة الصحة بالسلطة الوطنية الفلسطينية ، وإلى إدارة مستشفى المطلع - اوغس فكتوريا للأورام ، في مدينة القدس ، اطلقت عائلة الزين بمدينة غزة نداء للمسؤولين بسرعة الاستجابة لتحويل ابنهم ، المريض رائد ايوب الزين ، والذي يعاني من ورم سرطاني في الدماغ .

ويقول زياد الزين شقيق المريض لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، ان" اخيه يلتقط انفاسه الأخيرة في مستشفيى الشفاء بمدينة غزة ، وقد دخل منذ بداية شهر رمضان الماضي في غيبوبة وفقد الوعي بشكل تام ، بعد ان تدهورت حالته الصحية بشكل لافت وفقد القدرة على المشي".

ويضيف " اصدرت وزارة الصحة في السلطة تحويلة لعلاج اخيه منذ يومين بمستشفى المطلع ، ولكن وضعه الصحي لا يسمح بالانتظار ، ونرجو من إدارة المستشفى ان تعاجل في ارسال اوراق الموافقة اللازمة لاستقباله ولإصدار تصريح للسماح له بالخروج من القطاع والتوجه لمدينة القدس".

وبين ان" اخيه يعاني منذ مطلع عام 2011م ، من ورم سرطاني في الدماغ ، وقد اجريت له عملية جراحية في جمهورية مصر العربية ، وتم استئصال الورم ، لكن سرعان ما عادة المعاناة عليه اشد من السابق "، لافتاً ان الاطباء في مستشفيي الشفاء بغزة قد اعطوا له علاج كيماوي ولكن بدون فائدة .

ويعمل المريض رائد ايوب الزين ، ضابط في الاستخبارات العسكرية في السلطة الفلسطينية ، وهو متزوج ولديه 7 اولاد ، ويسكن في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

للمساعدة.. رقم جوال شقيق المريض
0595148973