دياب: سلة فلسطين تعيش أزهى فتراتها ونتائج الوطني في أندونيسيا بداية عهد جديد من الإنجازات

غزة-وكالة قدس نت للأنباء
عبر خضر دياب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن سروره ومباركته للنقلة النوعية التي يشهدها منتخب فلسطين لكرة السلة عقب أن حقق المنتخب نتائج رائعة في بطولة التضامن الإسلامي الثالثة التي تستضيفها أندونيسيا بفوزه على منتخب الدولة المستضيفة للبطولة أندونيسيا بالإضافة إلى منتخب الكويت .

واعتبر دياب أن هذه النتائج تعد إنجازاً كبيراً يحسب للعبة كرة السلة الفلسطينية وللمنظومة الرياضية بشكل عام بقيادة اللواء جبريل الرجوب, مشيراً أن التطور الملحوظ خلال الآونة الأخيرة في المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني هو نتاج لجهود مضنية تبذل من قبل الإتحاد واللجنة الأولمبية من أجل تطوير اللعبة والارتقاء بها .

وتمنى دياب التوفيق للمنتخب الوطني في مهمته خلال مسيرته ضمن بطولة التضامن الإسلامي الثالثة خاصة في ظل أنه يشارك في البطولة فقط بثمانية لاعبين لعدم تمكن عدد من لاعبي المنتخب في غزة المشاركة نتيجة إغلاق معبر رفح مشيراً أنه متفائل بأن ينافس المنتخب على الميداليات الثلاثة في ظل انتصاراته التي حققها والتي كان أخرها أمام الكويت.

وأوضح دياب أن أسباب النقلة النوعية التي يشهدها المنتخب خلال المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي تعود لعدة أسباب في مقدمتها انتظام بطولة الدوري والبطولات المحلية التي يشرف عليها الإتحاد إلى جانب انضمام لاعبين من الشتات بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب الأمريكي جيرمي لين.