كتائب الاقصى تؤكد التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين

اكدت كتائب شهداء الأقصى "جيش العاصفة" الذراع العسكري لحركة فتح على التمسك بخيار المقاومة "كخيار وحيد لتحرير فلسطين"، مشددة على انها" لن نقف مكتوفي الأيادي اتجاه ممارسات العدو في القدس والخليل وباقي أراضينا المحتلة".

 

وقالت الكتائب في بيان صحفي ، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لانتفاضة الاقصى" لا زالت تتصاعد الحملة المسعورة لقوات الاحتلال على أبناء شعبنا وتزداد جرائمه يوماً بعد يوم وتراق الدماء في القدس والخليل وفي كل بقعة من ارض فلسطين ,في محاولة يائسة لاستغلال الانشغال العربي في الأحداث الداخلية لتزداد الهجمة المسعورة على المسجد الأقصى المبارك ".

 

وأضافت الكتائب في بيانها " قد أعطت حكومة الاحتلال الضوء الأخضر للمستوطنين بتدنيس الأقصى وأخذت على عاتقها توفير الحماية والدعم لهم. دون أي اعتبار لمشاعر المسلمين وفوق ذلك تزداد الجرائم في محاولة لإحداث تغييرات جوهرية على الأرض والتهام أراضي وحفريات تحت المسجد الأقصى ويتمادى العدو في سفك الدم الفلسطيني في القدس والخليل وفي كل بقعة من ارض الوطن في اكبر عملية تطهير عرقي وإبادة جماعية شهدها التاريخ المعاصر بالإضافة لمعاناة أسرانا البواسل ومحاولات القتل التي يتعرضون لها "..

 

وقالت كتائب شهداء الأقصى "جيش العاصفة" إن "القدس والخليل وغزة وطن واحد لن نترك الاحتلال يتفرد باي منها "، مجددة التأكيد على أن" جرائم الاحتلال التي يرتكبها في القدس والضفة الغربية لن تمر مرور الكرام وسيدفع ثمناً باهضاً وقريباً ".

 

وشددت بالقول " نؤكد حق شعبنا في المقاومة طالما هناك احتلال على أرضنا، كما نؤكد على أهمية وحدتنا الوطنية وإنهاء ملف الانقسام لأنه يصب في مصلحة العدو الصهيوني."

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -