الحلايقة لـ"قدس نت":غزة لن تسقط وإفشال حكم حماس جزء من المؤامرة على التيار الإسلامي

استبعدت سميرة الحلايقة، النائب في المجلس التشريعي، سقوط قطاع غزة، أمام المؤامرة الدولية التي تحاك ضده، وتستهدف حكم حركة "حماس" بداخله.

وقالت النائب الحلايقة، في تصريح خاص لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء"، اليوم الأحد:" قطاع غزة، صمد في كثير من المؤامرات والحروب التي كانت تحاك ضده، وهو الآن قادر أيضاً على الصمود في وجه المؤامرة الدولية التي حاك ضد حركة "حماس" والحكم الإسلامي في المنطقة".

وأكدت الحلايقة، أن:" إسقاط حركة "حماس" عن حكمها في قطاع غزة، هو جزء من المؤامرة الدولية لإنهاء الحكم الإسلامي بأكمله، موضحةً، أن:" هناك مخططات جاهزة لمعاقبة الشعوب والأنظمة الديمقراطية التي تختارها الشعوب".

وعن دور الجيش المصري، في إسقاط حكم حركة "حماس" في غزة، قالت النائب الحلايقة، :" الجيش المصري هو أداة لتنفيذ المخططات التي تستهدف الحركات الإسلامية، ومنها حركة "حماس" في غزة، كونه امتداد لجماعة الإخوان المسلمين"..على حد قولها..

وأضافت:" هناك حرب عنيفة تمارس على الإسلام، وتهدف بالطابع الأساسي لها لإنهاء أي حكم إسلامي، جاء بالديمقراطية الشعبية وبإرادة المواطنين".

وكانت صحيفة " الأخبار" اللبنانية، -المقربة من حزب الله- كشفت في عددها الصادر أمس، عن وجود مخطط لدى الجيش المصري، لإنهاء حكم حركة "حماس" في قطاع غزة وبالتعاون مع جهات داخلية وخارجية، بذريعة التأمين ووقف تهديد الأمن القومي المصري من غزة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -